أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 20/ 11/ 2019

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 20/ 11/ 2019 منتخب مصر الأولمبى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الموافق 20/ 11/ 2019 شهدت العديد من الأحداث الهامة جاء فى مقدمتها، 5 لاعبين من مصر مرشحين لأفضل 11لاعبا فى أفريقيا، وانضمام الدوليين لتدريبات الأهلى بعد مواجهتى كينيا وجزر القمر.

 

شروط المشاركة في الأولمبياد؟ المادة 13 تنقذ رمضان صبحى من الغياب

تأهل المنتخب الاولمبى المصري بقيادة المدير النفى شوقى غريب عن جدارة واستحقاق إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية كاسحة في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ليكون أحد الثلاثى الممثل للقارة السمراء في المحفل العالمى الكبير .
 
شروط المشاركة في الأولمبياد؟ المادة 13 تنقذ رمضان صبحى من الغياب

 

5 لاعبين من مصر مرشحين لأفضل 11لاعبا فى أفريقيا

تلقت الجمعية المصرية للاعبين المحترفين برئاسة مجدى عبدالغني استمارات التصويت على التشكيلة المثالية لمنتخب أفريقيا  لأفضل 11 لاعب وكذلك جائزة الكرة الذهبية لهذا العام.  
 
 
 

صور.. انضمام الدوليين لتدريبات الأهلى بعد مواجهتى كينيا وجزر القمر

 
شارك لاعبو الأهلي الدوليين في مران الفريق الأحمر المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، بعد مشاركتهم في مباراتي كينيا وجزر القمر مع منتخبنا الوطني الأول، وهم عمرو السولية وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد فتحي ومحمد الشناوي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات.
 
صور.. انضمام الدوليين لتدريبات الأهلى بعد مواجهتى كينيا وجزر القمر

 

محمد عنتر يعقد جلسة الرحيل مع أمير مرتضى

عقد محمد عنتر لاعب وسط الزمالك اجتماعا مع أمير مرتضي المشرف على الكرة بالزمالك، للحديث حول عرض وادى دجلة المقدم للزمالك من أجل استعارة اللاعب فى يناير المقبل أو شرائه نهائيا.

محمد عنتر يعقد جلسة الرحيل مع أمير مرتضى
 

طارق حامد يخضع للاستشفاء بعد رحلة المنتخب.. وتأهيل بن شرقى وحازم إمام

حضر طارق حامد لاعب وسط الزمالك، إلى مقر النادي عقب عودته من رحلة المنتخب ومواجهة جزر القمر بتصفيات أمم افريقيا 2021، وخضع اللاعب لجلسة استشفاء عقب العودة من الرحلة لتجهيزه للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.
 
طارق حامد يخضع للاستشفاء بعد رحلة المنتخب.. وتأهيل بن شرقى وحازم إمام

 

تدريبات قوية لحراس الأهلي وغياب جيرالدو عن المران

قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

تدريبات قوية لحراس الأهلي وغياب جيرالدو عن المران
 

تدريبات استشفائية للاعبى المنتخب الاولمبي استعدادا لكوت ديفوار .. صور

أدى لاعبو المنتخب الاولمبي الذين شاركوا في مواجهة جنوب أفريقيا أمس بنصف نهائي كأس الأمم تحت 23 سنة، والتي حسموها لصالحهم بنتيجة 3-0، مرانا استشفائيا.

تدريبات استشفائية للاعبى المنتخب الاولمبي استعدادا لكوت ديفوار .. صور
 
 

شوقى غريب يكتفى بالاستشفاء بالفندق ويلغى مران بتروسبورت

قرر شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي إلغاء المران الذى كان مقرراً له الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت والاكتفاء بالاستشفاء فى فندق الإقامة للاعبين الذين خاضو مباراة جنوب أفريقيا أمس و انتهت بفوز الفراعنة الصغار 3 / 0 و التأهل لاوليمبياد طوكيو 2020 ، والتأهل أيضاً لنهائى كأس الأمم الأفريقية.

 

الإسماعيلى يدرس تعديل عقد عبد الرحمن مجدى بعد التألق مع المنتخب الاوليمبى

يدرس مسئولو النادى الإسماعيلى تعديل عقد عبد الرحمن مجدى لاعب الفريق بعد تألقه فى صفوف المنتخب الاوليمبى ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، التى تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجارى، حيث سجل هدفى صعود الفراعنة الصغار للمباراة النهائية للبطولة بالفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية دون رد، ويأتى هذا التوجه خوفاً من تشتت تركيز اللاعب مع الدراويش بعد تلقيه عروضاً مغرية على الصعيد المادى.

 

الزمالك يؤجل احتراف مصطفى محمد إلى نهاية الموسم

أغلق نادى الزمالك الطريق أمام احتراف مصطفى محمد مهاجم مهاجم الفريق والمنتخب الأوليمبي فى يناير المقبل، بعدما استقر مسئولو القلعة البيضاء على تأجيل مناقشة أى عروض احتراف تصل إلى النادى للتعاقد مع مصطفى محمد إلى نهاية الموسم.

 

الزمالك يرفض فسخ عقد بوطيب فى الشتاء.. اعرف السبب

رفض مسئولو الزمالك فكرة فسخ التعاقد مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك من طرف واحد، خاصة أن اللاعب في هذه الحالة سيتقدم بشكوى ضد النادى فى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وسيحصل وقتها علي قيمة عقده بالكامل.

 

المنتخب يكشف حقيقة إخفاء تريزيجيه للإصابة أمام جزر القمر

كشف مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم عن أن محمود تريزيجيه المحترف باستون فيلا الإنجليزى أكمل مباراة الفراعنة أمام جزر القمر وهو مصاب من الدقيقة 50 بشد فى الخلفية، ولم يخطر الجهاز الفنى أو الطبى بالإصابة مفضلاً استكمال اللقاء.

 

العميد يتمسك ببقاء حسام حسن فى سموحة لنهاية الموسم

يتسمك حسام حسن، المدير الفني لسموحة، باستمرار حسام حسن هداف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، رافضاً التفريط في المهاجم الدولي لأىّ من الأندية التى طلبت ضمه سواء محلياً أو خارجياً.

 

الأهلى يستعجل فايلر لتحديد طلباته واللاعبين الراحلين

استعجل مسئولو النادي الأهلى، وبالتحديد لجنة التخطيط، السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول، لتقديم تقريره الخاص بالفريق، والذي من المنتظر أن يحمل طلباته الفنية على مستوى صفقات الشتاء، ورؤيته فيما يخص اللاعبين الراحلين، والذي من المنتظر أن يكون عددهم اثنين لاستبدالهم في القائمة الحمراء الشتاء القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة