أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز1..ضبط موظف بمجلس مدينة مطروح بتهمة التربح على 45مليون جنيه من وظيفته

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 01:00 م
موجز1..ضبط موظف بمجلس مدينة مطروح بتهمة التربح على 45مليون جنيه من وظيفته موجز الواحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإليكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إلقاء القبض على موظف بمطروح لاستغلال موقعه الوظيفى، والتواطؤ مع آخر بتسهيل إجراءات له والتربح على 45 مليون جنيه.

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

وزير النقل يتفقد ورش السكك الحديدية ويأمر بعدم خروج الجرار قبل فحص كفاءته

بدأ المهندس كامل الوزير وزير النقل جولة تفقدية لورش صيانة جرارات السكة الحديد بالسبتية "ايرماس"، حيث تفقد أقسام الورشة المختلفة وتابع أعمال صيانة وإعادة تأهيل الجرارات التى تجرى بالورش.

 

شاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسى مقر المستشارية الألمانية للقاء ميركل

بثت قناة "إكسترا نيوز"، فيديو لحظة وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مقر المستشارية الألمانية للقاء المستشارة أنجيلا ميركل.

 

صور.. ضبط 3 أطنان حشيش بحوزة عصابة دولية بقيمة 175 مليون جنيه

فى واحدة من أقوى الضربات الأمنية ضد مهربى المواد المخدرة ، نجحت مكافحة المخدرات في إحباط محاولة تهريب وترويج قرابة الـ3أطنان من مخدر الحشيش وأكثر من 33 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر إلى داخل البلاد حوزة عناصر تشكيل عصابى يحملون جنسية إحدى الدول العربية .

 

رئيس الاستخبارات العراقية: قادة لداعش مختبئون فى تركيا ولديهم أموال ضخمة

قالت صحيفة "ديلى تليجراف" البريطانية إن مسئول فى الاستخبارات العراقية حذر من وجود أعضاء كبار فى تنظيم داعش لديهم مبالغ "ضخمة" من المال فى تركيا ويخططون للعودة.

 

إحباط محاولة تهريب عقاقير طبية داخل شحنة عصائر بـ 20 مليون جنيه

أحبطت أجهزة الأمن، تهريب عقاقير طبية داخل شحنة عصائر.   

 

الأرصاد: غدا طقس معتدل نهارا بارد ليلا والصغرى بالقاهرة 12 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الخميس، طقس معتدل على كافة الأنحاء نهارا بارد ليلا.

 

الإسكان: إنجاز 70% من "JANNA"

و84% من "سكن مصر" بالمنصورة الجديدة

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارٍ تنفيذ 11232 وحدة سكنية (468 عمارة)، بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، بمدينة المنصورة الجديدة، وبلغت نسبة الإنجاز نحو 70%، وجارٍ تنفيذ 4704 وحدات (196 عمارة) بمشروع "سكن مصر"، وبلغت نسبة الإنجاز 84 %، بالإضافة إلى تنفيذ 58 عمارة بالإسكان ذى الطابع الساحلي، وبلغت نسبة التنفيذ 20 %.

 

رياضة البرلمان: نجوم المنتخب الأولمبى مستقبلهم مشرق فى الكرة العالمية

هنأ الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الشعب المصرى بصعود المنتخب الأولمبي المصرى لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الفوز على جنوب أفريقيا 3 / 0 فى المباراة التى أقيمت باستاد القاهرة.

 

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: "حل شكوى المواطن أهم إنجاز لازم تحققوه"

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن أن السعى نحو حل شكاوى المواطنين هو أهم إنجاز يجب أن يحققة كل مسئول فى جدول عملة اليومى، مشيراً إلى أن مقابلة المواطنين والاستماع إلى شكواهم وسرعة حلها  أساس العمل.

 

"

الطيران المدنى" تكرم رجال شرم الشيخ لإنقاذهم طائرة أوكرانية من الحريق

قامت وزارة الطيران المدنى، اليوم الأربعاء، بتكريم رجال الخدمات الأرضية والصيانة الفنية، بمحطة مصر للطيران بمطار شرم الشيخ الدولى لأدائهم البطولى والاحترافى فى التعامل مع الحريق الذى نشب فى إحدى إطارات طائرة أوكرانية قادمة من زابارودجا والسيطرة على الحريق. 

 

محافظ القاهرة: إنشاء شبكة صرف مستقلة لمياه الأمطار على المدى البعيد

أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن هناك خطة طموحة بعيدة المدى لإنشاء شبكة صرف مستقلة لمياه الأمطار، حتى لا يتم الضغط على شبكة الصرف الصحى الحالية، مشيرا إلى أن ذلك يمثل عبء اقتصادى وسيتكلف أموال كثيرة.

 

وصول متهمى فيديو "التنمر" بطالب أفريقى إلى حكمة الأميرية

وصل منذ قليل لمحكمة الأميرية، 3 متهمين فى واقعة فيديو "التنمر" بطالب أفريقي لاستكمال التحقيق معهم .

 

الأهلى يُنهى ترتيبات رحلة تونس لمواجهة النجم الساحلي مع السفير والجرىء

أنهى الجهاز الإداري بالنادي الأهلي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تونس؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

عبد الحفيظ وعدلي يسبقان بعثة الأهلي إلى تونس للترتيب لمباراة النجم

يتوجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري بالنادي إلى تونس يوم 24 نوفمبر الجاري للترتيب لمباراة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر في دوري أبطال أفريقيا.

 

توتنهام يعلن التعاقد مع مورينيو حتى 2023 رسمياً

أعلن نادي توتنهام الانجليزي، اليوم، الاربعاء، تعاقده رسمياً مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين لتولي تدريب "السبيرز" حتى عام 2023.

 

 

 

 

4509523

4510298

4510055

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة