خالد صلاح

أجيري يتحدث عن معاناة برشلونة خارج كامب نو ورحيل ميسي

الخميس، 21 نوفمبر 2019 02:46 م
أجيري يتحدث عن معاناة برشلونة خارج كامب نو ورحيل ميسي خافيير اجيري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خافيير أجيري، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر ونادى ليجانيس الحالى، صعوبة مباراة فريقه القادمة أمام برشلونة المحدد لها بعد غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وقال خافيير أجيرى، فى تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، "هى مباراة يجب أن نلعبها بكل قوة، إذا تعادلت مع أداء مباراة جيدة فسيكون ذلك رائعا وإن تعادلت وأنت لا تستحق سيكون ذلك أمر سيئ".

وحول معاناة فريق برشلونة خارج ملعبه هذا الموسم، وما إذا كان يضع ذلك فى حساباته قال أجيرى، "مع عودتي لبطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، أجد الأمور تغيرت كثيراً، فلم يعد بإمكان فريق حصد اللقب بـ 90 نقطة مثلاً، مثلما كان يحدث فى الماضى، وهذا الموسم لدينا صراع فى القمة بين عدة أندية: برشلونة وريال مدريد وغرناطة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وريال سوسيداد، وغيرها".

وحول سؤال بخصوص الأسطورة ميسي، ورحيله عن برشلونة، رد أجيري ضاحكاً: "أسال إدارة برشلونة، لا يجب على ميسي الرحيل بل يجب أن يبقى أكثر، ومنذ أيام تحدث إيرك أبيدال، السكرتير الفني لفريق برشلونة، عن التجديد له، وجوده في الدوري الإسباني أمر رائع بالنسبة لنا".

وأقيل أجيرى من قيادة منتخب مصر بعد الخروج المرير والمبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت على أرض الفراعنة من دور الستة عشر على يد جنوب أفريقيا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 25 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل ليجانيس المركز الـ 20 والأخير برصيد 6 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة