خالد صلاح

أحمد فلوكس: خسيت 12 كيلو من أجل مشاهدى فى فيلم "الممر"

الخميس، 21 نوفمبر 2019 08:10 م
أحمد فلوكس: خسيت 12 كيلو من أجل مشاهدى فى فيلم "الممر" احمد فلوكس
كتب: مصطفى القصبى تصوير: سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار النجم أحمد فلوكس مقر "اليوم السابع" احتفالاً بفيلمه الأخير "الممر" الذى حقق نجاحا كبيرا واستغرق فى تصويره عدة شهور، وكان فى استقباله الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن باليوم السابع، ورئيس تحرير موقع عين المشاهير وحرص "فلوكس" على التجول فى صالة التحرير، والتقط معه الزملاء من مختلف أقسام الموقع الصور التذكارية.

احمد فلوكس  (3)

والتقى فلوكس محررى "اليوم السابع" فى ندوة فنية تحدث فيها عن نجاح فيلمه الأخير "الممر" حيث يعتبر دوره فيه من أهم الأدوار التى قدمها خلال مشواره الفنى لما به من تفاصيل ومشاهد تمثيلية كبيرة.

احمد فلوكس  (1)

وقال فلوكس خلال الندوة إنه سعيد بردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح فيلم "الممر" وتحقيقه أعلى الإيرادات خاصة أنه كان صعبًا جدًا وتطلب تحضيرات بدنية تطلبت تدريبات فى الصاعقة وحمل السلاح، فقد كانت تجربة مليئة بالحب وكنا جميعًا سعداء بها بالإضافة إلى أن المخرج شريف عرفة طلب منى أن أخسر وزنًا من جسمى وبالفعل خسيت حوالى 12 كيلو وتدربت على طريقة أداء جديدة بالتنسيق معه.

وأضاف فلوكس أنه تشرف بالعمل مع المخرج شريف عرفة لأول مرة فى مشواره الفنى حيث يعتبره مدرسة كبيرة فى عالم الإخراج ولديه خبرات واسعة وشرف لأى فنان يتعاون معه .

احمد فلوكس  (2)

وأشار فلوكس إلى أنه اعتذر عن فيلم عالمى مع جاكى شان وجون سينا حيث كان يتم تصويره فى الصين وكان يتوجب عليه السفر إلى هناك لتصوير مشاهدي وفق جدول زمني محدد، بجانب تصوير مشاهدى في فيلم "الممر" وهذا كان أمرًا صعبًا للغاية ووجدت أن مشاركتى فى فيلم "الممر" أفضل بكثير الذى أضاف لى المزيد فى مشوارى.

وعن الانتقادات التى تعرض لها بعد عرض الفيلم على شاشات التليفزيون قال إنه لم يتضايق منها غير عندما تحدثت قناة الجزيرة عن والدى الفنان فاروق فلوكس خاصة أنه يمتلك تاريخًا كبيرًا فى عالم الفن.

زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (1)

 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (2)
 
 
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (4)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (5)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (6)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (7)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (8)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (9)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (10)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (11)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (12)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (13)
 
زيارة أحمد فلوكس لليوم السابع (14)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة