خالد صلاح

شبكة CBS تجمع فريقى مسلسلين Hawaii Five-O و Magnum PI في حلقة واحدة

الخميس، 21 نوفمبر 2019 01:00 ص
شبكة CBS تجمع فريقى مسلسلين Hawaii Five-O و Magnum PI في حلقة واحدة Hawaii Five O
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد متابعى سلسلتى الأكشن والجريمة  Hawaii Five-O و Magnum PI، اللذان يعرضان على شبكة CBS، لحلقة مفاجاة، حيث يتصادم العالمين من Five-0 معMagnum  وطاقمه أثناء العمل على القضية، وستعرض الحلقة الجديد في 3 يناير من العام المقبل.

وذلك بسبب أن كلا المسلسلين تدور أحداثهما في هاواي، تم التخطيط لحلقة صدامية بين الفريقين، منذ فترة ليست بـ قصيرة، لكن ذلك لم يحدث خلال الموسم الأول من إعادة إنتاج Magnum PI، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

بيتر لينكوف، الرجل الذى يقف وراء عروض CBS، كشف أن حلقة الـ "كروس أوفر" عبارة عن حلقة كبيرة المخاطر، ستبدو وكأنها فيلم بسبب طول مدتها التي ستصل إلى ساعتين.

خلال التجمع، ستعمل الفرق على نفس الحالة، وسوف يتلاقون، حيث سيحتاج فريق Five-0 إلى حماية Magnum عندما يصبحون شهودًا.

ومن المقرر أن يظهر جاي هرنانديز وبريديتا ويكس وستيفن هيل وزاكاري نايتون من مسلسل Hawaii Five-O، أما عن  Magnum PI فسيظهر منها  بولاه كولي وميغان راث وكاترينا لو، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

مسلسل Hawaii Five-O ينتمى لفئة الأكشن والجريمة، وهو إعادة تجسيد لمسلسل بالاسم نفسه ظهر فى عام 1968 إلى عام 1980، للشركة المنتجة نقسها، وهو من إنتاج استديوهات "كى أو بيبر"، وعرض على تليفزيون "سى بى إس" فى سبتمبر 2010، ويشارك فيه كل من أليكس أولجلين، وسكوت كان، ودانييل كيم، وجرايس بارك.

قصة العمل تدور داخل جزيرة هاواى عندما يقرر حاكمها تكوين فرقة عمليات خاصة تدعى "هاواى فايف أو" للتحقيق فى الجرائم الخطيرة التى تحدث على الجزيرة، يقوم ضابط احتياط من البحرية الأمريكية برئاسة الفريق، ويتمكن بمساعدة فريقه من إيقاف وإحباط العديد من مختلف أنواع الجرائم، مثل الإرهاب والجريمة المنظمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة