خالد صلاح

4 فراعنة في المنتخب الأوليمبي ضمن دائرة اهتمامات الأهلى.. جلال أبرزهم

الخميس، 21 نوفمبر 2019 06:27 م
 4 فراعنة في المنتخب الأوليمبي ضمن دائرة اهتمامات الأهلى.. جلال أبرزهم أسامة جلال
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت تألق المنتخب الأوليمبي في بطولة أمم افريقيا للشباب المقامة حالياً في مصر وصعود الفراعنة لنهائي البطولة والتأهل لأولمبياد طوكيو أنظار جميع الأندية لنجوم المنتخب، خاصة وأن هناك أسماء توهجت موهبتها بشكل كبير، كما أعادت البطولة اكتشاف عدد أخر من اللاعبين.

ويضع الأهلي عينه على أكثر من لاعب من نجوم المنتخب الأوليمبي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن الفريق لا يحق له سوى التعاقد مع 2 لاعبين فقط في الشتاء وفقاً للوائح المسابقة، بينما يأتي الخيار الأول لفايلر المدير الفني للأهلي تدعيم صفوفه بمهاجم أجنبي سوبر في الشتاء.

ويتابع الأهلي أكثر من لاعب في صفوف المنتخب الأوليمبي بخلاف لاعبيه المعارين فيه وهم أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار، إلا أن هناك 4 لاعبين أخرين على قوة أندية أخري يتابعهم الأهلي تمهيداً لضمهم خلال الفترة المقبلة.

ويعد الثلاثي أسامة جلال مدافع انبي وأحمد رمضان بيكهام نجم وادي دجلة وعبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي، وذلك بخلاف طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، على رأس المطلوبين داخل القلعة الحمراء رغم عدم مشاركته في بطولة أمم افريقيا بداعي الإصابة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة