خالد صلاح

ليس مفروشا بالورود.. تعرف على مشوار المنتخب الأولمبى للوصول لنهائى أمم أفريقيا

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 04:06 م
ليس مفروشا بالورود.. تعرف على مشوار المنتخب الأولمبى للوصول لنهائى أمم أفريقيا المنتخب الاولمبى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات الثامنة من مساء اليوم يلتقى المنتخب الأولمبى مع نظيره كوت ديفوار فى نهائى بطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة، التى تقام بمصر.

واستطاع صغار الفراعنة أن يصلون إلى نهائى البطولة، بعد تحقيق العلامة الكاملة فى كل المباريات التى تم خوضها منذ انطلاق المنافسات، حيث تغلب على كل من مالى ، و غانا ، و الكاميرون ، و جنوب أفريقيا ، بالإضافة إلى حصوله على تذكرة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

ولم يكن وصول المنتخب الأولمبى للمنافسة على اللقب الأفريقى وليد الصدفة، بل جاء نتيجة جهد كبير قام به اللاعبون، وأداء فنى متميز شهدته أرضية استاد القاهرة، محتضن البطولة، حيث التقى مع مالى فى أولى المبارايت، واستطاع مصطفى محمد لاعب المنتخب أن يسجل هدف الفوز للفراعنة ، وينتهى اللقاء باقتناص الفوز وهزيمة المنافس.

وفى اللقاء التالى تقابل الفراعنة مع غانا، واستطاع أبناء شوقى غريب أن يقدمون ريمونتادا ، بتحويل مسار المباراة من الهزيمة 2/1 ، إلى الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، وسجل للمنتخب الاولمبى مصطفى محمد و رمضان صبحى و احمد ياسر ريان.

وفى ربع النهائى كان الفراعنة على موعد مع الكاميرون، لكن الغلبة لمصر، حيث أكمل شباب المنتخب الفوز على المنافسين ، لينتهى اللقاء بفوز مستضيف البطولة 2/1 ، احرز الهدفين مصطفى محمد.

وبوصول المنتخب إلى نصف نهائى البطولة ، التقى مع جنوب أفريقيا ، وتغلب الفراعنة بثلاثة اهداف نظيفة احرزها رمضان صبحى ، وعبد الرحمن مجدى هدفان ، ليحصلون على بطاقة اولمبياد طوكيو .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة