<
أكرم القصاص

اهداف مباريات اليوم السبت 23/ 11/ 2019 بالدورى

السبت، 23 نوفمبر 2019 10:11 م
اهداف مباريات اليوم السبت 23/ 11/ 2019 بالدورى المقاولون العرب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف اليوم السبت الموافق 23/ 11/ 2019 مسابقة الدورى الممتاز، بعد فترة توقف دامت 31 يومًا بسبب انشغال المنتخب الأولمبى فى المشاركة بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، فضلا عن أداء المنتخب الأول لمباراتى كينيا وجزر القمر اللتين انتهيتا بالتعادل فى التصفيات الأفريقية.

وأقيم اليوم مباراتين فى إطار منافساتالجولة المؤجلة من الإسبوع الرابع بالدورى، حيث إلتقى طنطا مع طلائع الجيش، و واجه المقاولون العرب نظيره اسوان.

 

طنطا والطلائع يرتضيان "نقطة التعادل" فى مباراة متوسطة بعودة الدوري

مع أول مباراة بعد عودة الدورى عقب فترة توقف طويلة للارتباطات الدولية، تقاسم فريقا طنطا وطلائع الجيش نقاط مباراتهما بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين 

وبذلك رفع فريق طنطا رصيده للنقطة الخامسة يحتل بها المركز الثانى عشر بجدول المسابقة فيما رفع الطلائع رصيده للنقطة الثالثة يحتل بها المركز الخامس عشر فى سلم ترتيب الدوري.

 

المقاولون يقتحم المربع الذهبى للدورى بثنائية فى أسوان

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على أسوان بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان، أحرز محمود السيد لاعب المقاولون العرب هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 8 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أوكرى لتمساح الجنوب في الدقيقة 22 بهدف نموذجى، ثم أحرز محمد سمير هدف التقدم من جديد لذئاب الجبل من ضربة رأس متقنة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون للنقطة 10 فى المركز الثالث بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر مثلها وسجل لاعبيه 7 اهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 5 فى المركز 11، بعد أن لعب 5 مباريات فاز في واحدة وتعادل في مثلها وخسر 3 وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة