خالد صلاح

برجك بيقول إيه عن حالتك المالية فى 2020؟ السلف تلف للسرطان والقوس يحتاج للتقشف

السبت، 23 نوفمبر 2019 10:00 ص
برجك بيقول إيه عن حالتك المالية فى 2020؟ السلف تلف للسرطان والقوس يحتاج للتقشف إدخار المال-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم الكثير من الأشخاص بالتخطيط لطرق الأنفاق فى الفترة القادمة من حيث شراء الملابس أو الأطعمة والمشروبات وغيرها من الإحتياجات الأساسية، ولذلك قدمت عالمة الفلك ليزا ستاردست، بعض النصائح المالية لكل مواليد الأبراج الفلكية للتصرف فى أموالهم بطريقة صحيحة، فى العام القادم، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

ادخار المال
ادخار المال

 

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

أكدت ستاردست ، على ضرورة أن يقوم مواليد برج الحمل، بإعادة تقييم وتنظيم المال، وقد يحتاج إلى مساعدة مستشار مالى، ليساعده على تحديد طرق الإنفاق الصحيحة.

 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

إذا لم تكن راضيًا عن مصدر دخلك الحالي ، فهذه فرصة لاتخاذ خطوة أولى نحو التغيير، وهذا ما أكدته ستاردست، حيث نصحت مواليد برج الثور، بضرورة التفكير فى تغيير مصدر الدخل الحالى من خلال تجربة أشياء جديدة.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

أشارت ستاردست إلى أن مواليد برج الجوزاء، يشهدون زيادة فى العمل خلال الفترة القادمة، لذلك عليهم الصبر، والاجتهاد فى العمل، حتى وإن حدثت مشاكل فى العمل، فمن المحتمل أن تحصل على ترقية خلال الفترة القادمة، لذلك حسن علاقتك برئيسك فى العمل.

ادخار الأموال وتوقعات الأبراج
ادخار الأموال وتوقعات الأبراج

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

لديك الكثير من الالتزامات المالية خلال الفترة القادمة، وقد تجد نفسك تفكر فى استعارة الأموال، لذلك تنصح ستاردست، مواليد برج السرطان، بعدم طلب المال إلا فى حالة التأكد من إمكانية سداده .

 

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)
 

نصحت ستاردست، مواليد برج الأسد الفترة القادمة، بعدم استثمار أموالهم فى أشياء لافائدة منها، وأن يحسبوا نفقاتهم بعقلانية حتى لا يخسروا أموالهم الفترة القادمة.

توقعات الابراج فى الحالة المالية لكل برج
توقعات الابراج فى الحالة المالية لكل برج

 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

أنت عملي بشكل طبيعي ، لذلك أنت تتحكم فى حسابك المصرفى، لكن يتطلب الأمر تنظيم الأموال أكثر الفترة القادمة.

 

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

تعد الأمور المالية، إحدى اهتماماتك الرئيسية، وهذا شىء جيد، ولترتيب أمورك بطريقة صحيحة، تنصح  ستاردست، بضرورة إعادة الديون المالية المتراكمة، الفترة القادمة لسدادها.

 

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

أشارت عالمة الفلك، إلى أن مواليد برج العقرب، يحصلون على أموال كثيرة بقدر اجتهادهم فى العمل، لذلك تزيد أموالهم فى البنوك .

 

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

أشارت ستاردست إلى أن مواليد برج القوس، قد يواجهون مشاكل مالية كبيرة، خلال الفترة القادمة، لذلك عليهم أن يقللوا من إنفاقاتهم خلال الفترة الماضية، حتى يستطيعون مواجهة المشاكل المالية.

 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

أشارت عالمة التنجيم إلى إن مواليد برج الجدى يحصلون على أموال نتيجة استثمارات المالية الفترة الماضية، لكن يجب عليهم الإنفاق فى الجهات الهامة فقط.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قد تحدث بعض التغييرات في حياتك المهنية، لذلك تنصح عالمة الفلك، بعدم التسرع فى اتخاذ القرارات الهامة بشأن دفع بعض الفواتير أو سداد بعض الأموال حتى تحصل على أموالك .

 

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

قد تشهد بعض التغيرات فى شئونك المالية، لذلك رتب أمورك فى الأنفاق الفترة القادمة، حتى لا تقع فريسة للديون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة