خالد صلاح

برشلونة يتقدم على ليجانيس 2-1 بهدف مثير للجدل فى الدقيقة 80.. فيديو

السبت، 23 نوفمبر 2019 03:47 م
برشلونة يتقدم على ليجانيس 2-1 بهدف مثير للجدل فى الدقيقة 80.. فيديو برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل برشلونة الهدف الثانى ضد ليجانيس عبر أرتورو فيدال فى الدقيقة 80 لتتحول النتيجة إلى تقدم الضيوف 2/1، في المباراة التى تجمعهما حاليا على الملعب البلدى ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني.

وفجر ليجانيس مصاحب المركز الأخير فى الدورى الإسبانى مفاجأة مدوية بقيادة مدربه المكسيكى خافيير أجيرى مدرب المنتخب الوطنى السابق، ونجح فى التقدم بهدف عن طريق المغربى يوسف النصيرى فى الدقيقة 12، وازدادت الأمور تعقيدا على برشلونة بحصول سيرجيو بوسكيتس على بطاقة صفراء فى الدقيقة 32 ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب واندا متروبوليتان وفى العاصمة الإسبانية.

وعاد برشلونة بهدف التعادل من تمريرة سحرية من ميسي عبر ركلة حرة حولها سواريز برأسه ليعلن عن تعادل البلوجرانا، وسجل فيدال الهدف الثانى المثير للجدل بعدما تلقى الكرة أمام مرمى ليجانيس واعتقد الجميع أنه كان متسللا، لكن الحكم عاد إلى الفار وتأكد أنه فى موقف صحيح بعد تلقيه الكرة من مدافع أصحاب الملعب.

وبدأ أرنستو فالفيردي، المدير الفنى لنادى برشلونة مباراة ليجانيس بالتشكيل التالى: تير شيتيجن – موسى واجو - بيكيه - أومتيتى - فيربو - بوسكيتس - دى يونج - جريزمان - ميسي - ديمبلي – سواريز.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 25 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل ليجانيس المركز الـ 20 والأخير برصيد 6 نقاط.

ويعاني برشلونة كثيراً خارج ملعب "كامب نو" هذا الموسم، حيث خسر أخر مبارياته خارج معقله أمام ليفانتى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وحصل برشلونة على 7 نقاط من أصل 18 نقطة خارج ملعب "كامب نو" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى، وهي أسوأ إنطلاقة للعملاق الكتالوني خارج ملعبه منذ 12 عاماً.

وتعد مباراة ليجانيس بمثابة "بروفة جيدة" لنادي برشلونة الذي يخوض مباراتين من العيار الثقيل عندما يواجه بوروسيا دورتموند الالماني الاربعاء المقبل بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، وهي المباراة التي يسعى خلالها البارسا لحسم تأهله إلى دور الـ16، فيما يواجه اتلتيكو مدريد في الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة