خالد صلاح

منتخب مصر.. الصغار يدخلون التاريخ من الباب الكبير

السبت، 23 نوفمبر 2019 10:50 ص
منتخب مصر.. الصغار يدخلون التاريخ من الباب الكبير منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر لاعبو منتخب مصر الأولمبى أسماءهم بحروف من نور فى تاريخ المجد ليدخلوا التاريخ من الباب الكبير، بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 والتتويج ببطولة أمم أفريقيا للشباب التى أقيمت فى مصر للمرة الأولى فى تاريخ الفراعنة الصغار.

وفاز المنتخب الوطنى على الأفيال الإيفوارية فى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 بهدفين مقابل هدف، بعدما تقدم الفراعنة طوال أحداث اللقاء بهدف نظيف ليتعادل منتخب كوت ديفوار فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى وتمتد المباراة لأشواط إضافية، قبل أن يحسم رمضان صبحى النتيجة لصالح الفراعنة بهدف قاتل قبل نهاية الشوط الإضافى الثانى.

منتخب مصر يحصد جميع الألقاب الفردية
 

لم يكتف نجوم منتخب مصر بحصد لقب البطولة حتى تناوب نجوم المنتخب الأولمبى على حصد الألقاب الفردية، ليتوج مصطفى محمد مهاجم الفراعنة بلقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف، ويحصد رمضان صبحى جائزة أفضل لاعب، كما حصد محمد صبحى جائزة أفضل حارس مرمى.

منتخب مصر الأولمبى يعيد الثقة مع الجماهير
 

أعاد نجوم منتخب الأولمبى حلقة الثقة مع جماهير الكرة المصرية، والتى ظلت مفقودة خلال الفترة الأخيرة بسبب إخفاقات المنتخب الأول عالمياً فى مونديال روسيا وأفريقياً فى كأس الأمم التى ودعها الفراعنة من دور الـ 16 عقب الخسارة أمام جنوب أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر الأولمبى طوق نجاة للمنتخب الأول
 

أصبح منتخب مصر الأولمبى طوق نجاة للمنتخب الأول الذى يعيش فترة صعبة بعد التعادل فى أول جولتين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2021، حيث من المنتظر أن يدعم البدرى عدة مراكز بنجوم المنتخب الأولمبى لتعويض الأداء المخيب للآمال فى التصفيات.

منتخب مصر .. رمضان صبحى كابيتانو جديد
 

أصبح من المؤكد أن رمضان صبحى صانع ألاعب الأهلى ومنتخب مصر ينتظره مستقبل واعد مع الفراعنة بعد تألقه فى أمم أفريقيا، ليستحق عن جدارة لقب الكابيتانو بعد الروح التى بثها بين زملائه بضرورة القتال على كرة للوصول إلى الهدف الأمر الذى جعل الجماهير تتنبأ له بمصير القائد للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة