أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يسعى لكسر صيامه التهديفى خارج أنفيلد ضد كريستال بالاس

السبت، 23 نوفمبر 2019 03:28 م
محمد صلاح يسعى لكسر صيامه التهديفى خارج أنفيلد ضد كريستال بالاس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر في كسر العقدة التى تلازمه خارج ملعب "أنفيلد"، عندما يحل ليفربول ضيفاً على كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل خارج ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً أمام نورويتش سيتي ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام ومانشستر سيتي، و"هدفين" أمام أرسنال بملعب "أنفيلد" بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما لم يتمكن من التسجيل خارج معقل ليفربول في المسابقة ذاتها وبالتحديد أمام ساوثهامبتون وبيرنلي وشيفيلد يونايتد واستون فيلا، بينما غاب عن المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" بسبب الإصابة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي وتشيلسي أقرب منافسيه، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

وساهم الملك المصرى محمد صلاح بتسجيل 69 هدفاً فى 60 مباراة له على ملعب "أنفيلد" بجميع المسابقات، حيث أحرز 51 هدفاً وصنع 18 هدفاً آخر.

كما ساهم محمد صلاح فى 52 هدفاً فى 44 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ملعب "أنفيلد"، حيث سجل 38 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة