خالد صلاح

"إجرام راقصة".. تستدرج راغبى المتعة لشقة فى الهرم وتستعين بزوجها وأصدقائه لخطفهم وطلب فدية مالية.. التحقيقات: المتهمون انتحلوا صفة شرطية لإرهاب الضحايا.. والمتهم الثانى يلقى مصرعه أثناء محاولة الهرب من القوات

الأحد، 24 نوفمبر 2019 08:30 م
"إجرام راقصة".. تستدرج راغبى المتعة لشقة فى الهرم وتستعين بزوجها وأصدقائه لخطفهم وطلب فدية مالية.. التحقيقات: المتهمون انتحلوا صفة شرطية لإرهاب الضحايا.. والمتهم الثانى يلقى مصرعه أثناء محاولة الهرب من القوات دعارة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل تورط راقصة وزوجها فى استدراج راغبى المتعة المحرمة إلى شقة سكنية فى منطقة الهرم والاعتداء عليهم وتصويرهم فى أوضاع مخلة من أجل ابتزازهم ماليًا، حيث تبين أن المتهمة الرئيسية فى الواقعة "نجلاء" 33 سنة اتفقت مع زوجها وعدد من أصدقائه على تكوين تشكيل عصابى لسرقة راغبى المتعة.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمين وضعوا خطة تقوم على استدراج المتهمة الرئيسية فى الواقعة (الراقصة) لراغبي المتعة المحرمة، وإقناعهم بممارسة الرذيلة معها فى منزلها بمنطقة الهرم مقابل مبلغ مالى يتراوح ما بين 1000 لـ1500 جنيه وفقًا لقدرة الضحية المالية، فى الوقت الذي ينتظرها بالقرب من الشقة زوجها "محمد" 40 عامًا والعاطل عن العمل وسبق له العمل كسائق، وأصدقائه لتنفيذ باقي الخطة.

وكشفت التحقيقات، أنه فور صعود الضحية مع الراقصة لشقتها فى الهرم، فوجئوا باقتحام زوجها الشقة وبصحبته أصدقائه مدعين أنهم رجال شرطة، ويطلبون من الضحية مبلغا ماليا مقابل إطلاق سراحه، وفى بعض الأحيان يلتقطون لهم صور ومقاطع فيديو بعد إجبارهم على خلع ملابسهم لابتزازهم ماليًا أو إجبارهم التوقيع على إيصالات أمانة ويستولون على متعلقاتهم.

سقوط العصابة التى تزعمتها "نجلاء" وزوجها عرفيًا "محمد" والسابق اتهامه فى عدة قضايا، كانت مع تنفيذهم العملية الأخيرة والتى استدرجت خلالها المتهمة لـ4 أشخاص بحجة ممارسة الرذيلة معها داخل شقة الهرم، بعدها فوجئ الضحايا بباقى أفراد العصابة يقتحمون المنزل ويطلبون منهم فدية 10 آلاف جنيه من أجل إطلاق سراحهم، فاتصل أحدهم بأحد أصدقائه وأخبره باحتجازه وأمر الفدية المالية.

وكشفت التحقيقات أنه بعد البلاغ الذى تلقته أجهزة الأمن تمكنت من تحديد مكان الشقة وخرجت قوة أمنية لمداهمة المكان، وفور وصولهم قفز زوج المتهمة (المتهم الثاني) من شرف المنزل بالطابق الثالث محاولًا الهرب، إلا أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليه ونقلته إلى المستشفى بعد إصابته بإصابات خطيرة نتيجة سقوطه من مكان مرتفع، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال الضحايا، والذين قالوا إن الراقصة استدرجتهم للشقة بدعوى ممارسة الرذيلة معها، وعقب توجههم إلى شقتها فى منطقة الهرم بدقائق فوجئوا بباقي المتهمين يقتحمون عليهم المنزل، وادعوا أنهم رجال شرطة، وطلبوا مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراحهم.

وأمرت جهات التحقيق بتشريح جثمان الزوج والذي يعمل سائق _عاطل عن العمل فى الفترة الأخيرة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاصة به، ووجهت تهمة ممارسة الدعارة والخطف والابتزاز للراقصة والمتهمين الذين أضيفت لهم تهمة انتحال الصفة، وواجهتهم بما جاء فى أقوال المجني عليهم، والذين أكدوا صحة ما جاء بتحريات المباحث وطريقة استدراجهم عن طريق المتهمة الأولى لممارسة الرزيلة معها بمقابل مادى، وصدر قرار بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة