خالد صلاح

لو الكراش مواليد برج القوس اعرفى مواصفات فتاة أحلامه.. فيكى إيه منها؟

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 10:00 ص
لو الكراش مواليد برج القوس اعرفى مواصفات فتاة أحلامه.. فيكى إيه منها؟ شاب ينظر بإعجاب لفتاة - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف طرق تعبير الرجل عن الحب، فقد يفضل البعض شراء مجموعة من الهدايا وقد يتجه البعض الآخر للكلام المعسول ليتغزل بحبيبته، وقد يعتقد البعض أن طريقة تعبير الرجل عن الحب تختلف حسب صفات الأبراج الفلكية، ولأننا فى شهر برج القوسنتعرف فى هذا التقرير على طريقة رجل برج القوس فى التعبير عن الحب ومواصفات فتاة أحلامه، وفقاً لما ذكره موقع " womennow".

برج القوس
برج القوس

 

رجل برج القوس والحب:

صفات فتاة أحلام رجل القوس:

يتصف رجل برج القوس بحبه للمرح، وتعدد علاقاته الاجتماعية، والفضول، والبحث دائما عن عمق معانى الأشياء، لذلك يفضل المرأة التى تشاركه دائماً فى هواياته واهتماماته بمختلف المواضيع، كما أنه يفضل المرأة المستقلة التى تحترم استقلاله دون أن تقيد حريته.

وإذا كنتِ ترغبين فى خطف قلب مولود برج القوس عليكِ أن تتحلى بروح المغامرة والذكاء الشديد والشخصية الاجتماعية. كما يفضل أن تتحلى بالصبر مع رجل برج القوس لتحتوى اندفاعه كما يجب أن تهتمى بشكل كبير بأناقتك.

 
تعبير رجل القوس عن الحب
رومانسية ـ صورة تعبيرية 

كيف يعبر رجل القوس عن حبه؟

يعرف رجل برج القوس بالتسرع عند التعبير عن حبه، كما إنه واثق من نفسه، ولا يخجل أبدًا من التعبير عما يشعر به، فإذا وقع في الحب، فيصرح بذلك للعالم كله، كما إنه يتميز بإخلاصه للحبيب، لكن من مساوئه هو وعوده الكثيرة والتى قد لا يستطيع تحقيقها لصعوبتها، لذلك لا يجب أخذ وعوده على محمل الجد.

طرق التعبير عن الحب
طرق تعبير عن الحب

 

متى يفكر رجل القوس فى الانفصال؟

يحب رجل القوس الحرية لذلك لا يحب أن تحاسبه المرأة على تصرفات أو تتبع خطواته، أو ألا تشاركه مغامراته وتقاطعه أثناء حديثه، لأن ذلك يجعله يشعر بالفتور منها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة