خالد صلاح

مرتضى منصور يعلن عدم خوض مباراة السوبر الأفريقى فى قطر.. رئيس الزمالك: اللعب فى الدوحة خيانة للشهداء وسنلجأ للمحكمة الرياضية.. محاسبة ميتشو واللاعبين بعد العودة من الكونغو.. وتكريم المنتخب الأوليمبى

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 03:14 م
مرتضى منصور يعلن عدم خوض مباراة السوبر الأفريقى فى قطر.. رئيس الزمالك: اللعب فى الدوحة خيانة للشهداء وسنلجأ للمحكمة الرياضية.. محاسبة ميتشو واللاعبين بعد العودة من الكونغو.. وتكريم المنتخب الأوليمبى مرتضى منصور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى فى مقر القلعة البيضاء، رفضه رسميا خوض لقاء السوبر الأفريقى أمام الترجى المقرر له 14 فبراير المقبل بقطر.

وكان من المفترض إقامة المواجهة شهر أكتوبر الماضى، إلا أن أزمة نهائى دورى الأبطال بين الترجى والوداد المغربى تسببت فى تأجيل المواجهة.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز التصريحات النارية التى أدلى بها رئيس الزمالك فى المؤتمر فى التقرير التالى:

 

المجلس اتخذ قرارا بعدم لعب لقاء السوبر بالتصويت

قال مرتضى منصور عقد مجلس الزمالك جلسة بالأمس وتلقيت رأياً بخوض المباراة بداعٍ أنها حدث رياضى يلعب فى أى مكان مثل ملاعب الاسكواش وهذه وجهة نظر بعض أعضاء المجلس ونحترمها، لكن التصويت النهائى بأننا لن نلعب المباراة.

 

مرتضى منصور: قطر دولة معادية لمصر وممكن ياخدو الزمالك أسرى

وأكد مرتضى منصور، فى المؤتمر، أن دولة قطر معادية لمصر مثل تل أبيب وإسطنبول، مشيرا إلى أنها تحرض على قتل الظباط والجنود والنائب العام.

وأشار منصور إلى أن الاتحاد الأفريقى وفاطمة سامورا بيستفزوا جمهور الزمالك بنقل المقر، قائلا طب ما تنقله ده مقر بيخدم نادى واحد فى مصر.

وقال منصور "عندى استعداد ألعب فى تونس، لكن يؤسفنى أن الترجى قال عندى استعداد ألعب فى قطر، مشيرا إلى أن اللعب فى الدوحة خيانة للدولة".

وأضاف "شعب قطر محترم بس عندهم حاكم مجنون"، قائلا: "ممكن ياخدوا فريق الزماك أسرى لحد ما الدولة تنفذ طلباتهم".

وأكد مرتضى أن تليفونه تم اختراقه وإرسال شتائم لشخصيات عامة مثل خالد الدردنلى ومحسن صلاح رئيس المقاولون والفنانة رجاء الجداوى والشيخ أحمد الطيب ونجيب ساويرس.

وقال إن هناك صحفى اسمه محمد صفوت قال إن المخابرات القطرية اعترفت إنها اخترقت تليفون مرتضى منصور.

 

منصور يهدد الكاف باللجوء للمحكمة الدولية حال توقيع عقوبات

كما كشف مرتضى منصور أنه حال توقيع عقوبات من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على الزمالك، لرفضه المشاركة فى السوبر الأفريقى بقطر أمام الترجى التونسى، سيتم اللجوء إلى المحكمة الرياضية.

وقال منصور إن ملف السوبر سيتم إرساله إلى أجهزة الدولة، ورفض اللعب فى قطر قرار مجلس إدارة النادى، وحال وجود رأى آخر للدولة فسيتم تنفيذه فى الحال.

 

مرتضى منصور يكشف تهديد قطر له بالقتل وخطف أبنائه وحفيده

فيما كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه من إجرام قطر تهديدهم بقتل أحمد وأمير مرتضى، حتى يتم اتهام الأهلى، وبذلك تشتعل الأمور ويزداد الغضب بين الناديين، وهذا كله شغل قطر لذلك لن نلعب السوبر هناك.
 
 
وقال منصور إنه وصلته رسائل من قطر بأنه سيتم خطف حفيده، وإذا تم خطفه سيموت قائلا: "بيهددونى بخطف حفيدى وقتل أولادى، واخترقوا تليفونى وبعتو منه شتايم للناس كلها".

 

مرتضى منصور يوقف مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم ويحاسب الهاربين

وأكد مرتضى منصور أن أى لاعب هرب وعمل نفسه مصاب ورفض خوض مباراة الأمس أمام إنبى ستتم محاسبته، بعدما خسر الأبيض  بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السلام الدولى فى الجولة السادسة للدورى.

وأضاف منصور أنه اتخذ قرارا بعدم حصول أى لاعب والجهاز الفنى على أى مكافأة حتى نهاية الموسم فى إطار سعيه نحو فرض حالة من النظام والالتزام على الفريق الكروى، مؤكدا فى الوقت نفسه أن ما حدث بالامس مهزلة بكل المقاييس.

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 

مرتضى منصور: بتوع الكورة هما اللى اختاروا ميتشو.. والعقاب بعد العودة من الكونغو

فيما أكد مرتضى منصور أن الجهاز الفنى للفريق ستتم محاسبته بعد ما شهدته مباراة الأمس أمام إنبى، والتى انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف، إلا أن العقاب سيكون بعد عودة الفريق من الكونغو.

وأضاف منصور، خلال المؤتمر الصحفى، أن مجلس الإدارة يوفر كل شىء للاعبى الفريق، ولا يوجد اى لاعب له مليم لدى الإدارة، لكن لدينا لاعب طماع يريد الحصول على 20 مليون جنيه فى السنة، ومن يقول له أى أموال سأقول له أنت كاذب.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن خبراء الكرة الذين اختفوا فى الوقت الحالى هم من اختاروا ميتشو، لكن ليس لديهم الشجاعة لإعلان ذلك، بأنهم اختاروا ميتشو.

 

لقاء الزمالك وإنبى مهزلة ويجب محاسبة الجناينى

فيما وصف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ما حدث فى مواجهة فريقه أمام إنبى بالمهزلة، منتقداً حكم اللقاء محمد الصباحى، مؤكداً أنه كان أحد أهم أسباب خسارة الأبيض بنتيجة 2 / 1 بسبب قرارته العسكية والخاطئة.

 

مرتضى منصور: الصباحى لا يصلح حكما ويجب محاسبة الجناينى على اختيار الغندور

وقال مرتضى منصور، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى مقر نادى الزمالك، "هذه هى الأشكال التى يختارها عمرو الجناينى وجمال الغندور.. الصباحى لا يصلح أن يكون حكم.. لابد من حساب الجناينى على اختياره جمال الغندور وأعضاء لجنته".

 

مجلس الزمالك يقرر تكريم المنتخب الأوليمبى

بينما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تكريم لاعبى المنتخب الأوليمبى بعد فوزه ببطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة والتى استضافتها مصر خلال الفترة الماضية، ومن ثم الصعود لأولمبياد طوكيو 2020 ومنهم لاعبى الأهلى.
 
ووجه مرتضى منصور التهنئة للهلال السعودى بعد فوزه ببطولة دورى أبطال أسيا، معلقاً "بنفكرهم إننا كسبناهم فى السوبر المصرى السعودى".
 
 

مرتضى منصور يكشف رفض ظهور خالد الغندور فى الحلقة الاستثنائية بالزمالك اليوم

بينما كشف مرتضى منصور أن خالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم رفض الظهور فى الحلقة الاستثنائية الأسبوع الماضى بسبب الفلوس، مؤكدا أن نجم الزمالك الأسبق طلب الحصول على مستحقاته المالية أولا قبل الظهور.

 
وأضاف مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى، أن الإعلامى أحمد جمال رفض الظهور أيضا فى نفس الحلقة متحججا بظروف عائلية لديه، إلا أنه عاد وأرجع أن جمال زعلان نظرا لأنه سيقدم برنامج على قناة الزمالك الخاصة فى تماما السادسة مساء وهو ما لم يعجبه.

وشدد رئيس الزمالك أن السبب فى تأخر انطلاق قناة الزمالك يرجع إلى هزيمة الزمالك بالأمس أمام إنبى بهدفين مقابل هدف بالدورى بعدما كان متفق على تصوير اللاعبين للبرومو اليوم إلا أن الخسارة أفسدت كل شىء، مضيفا أنه فور الإنتهاء من تصوير البرومو سيتم اطلاق القناة بعدها بـ5 أيام مباشرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة