خالد صلاح

افتتاح معرض "الفن التشكيلى المصرى الإفريقى" بمركز محمود سعيد بالإسكندرية.. الخميس

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 09:30 م
 افتتاح معرض "الفن التشكيلى المصرى الإفريقى" بمركز محمود سعيد بالإسكندرية..  الخميس قطاع الفنون التشكيلية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ينظم قطاع الفنون التشكيلية، معرض "الفن التشكيلى المصرى الإفريقى" الذى يقام بمركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية، يوم الخميس 28 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً، وتعرض أعمال المعرض بقاعتى أجيال (1، 2) بمركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية.

 وقالت إيمان البرعى، مدير مركز محمود سعيد للمتاحف، إن هذا المعرض يأتى ليعلن عهد جديد للقارة السمراء ومشاركة الأشقاء الأفارقة فى تحقيق التنمية في كل المجالات ولتأكيد دور الفن التشكيلى في التركيز على رصد العلاقات التاريخية من خلال رؤى فنية خاصة بالقارة ومختلفة في الأزمنة، وذلك لمد جسور التواصل الثقافي والحضارى بين الدول الأفريقية وإبراز الرؤى المشتركة.

وأوضحت إيمان البرعى، أن في هذه المشاركة تستعيد مصر دورها الريادى في قيادة أهداف القارة من خلال المحافل الفنية والثقافية.

ومن ضمن الفنانين المشاركون، أحمد جاد، أحمد الباز، أحمد عبد الوهاب، إيمان الباز، إيناس مراد، أمانى فوزى، أية هشام، حسن وصفى، سمية الحداد، سهير برنس، سهير عثمان، عبد الرازق محمد السيد، محمد إسحق، محمد عبد السلام، محمد فؤاد تاج، هويدا السباعى، هانى السيد، منى شعير، ومصطفى الفقى، عبد السلام عيد، نور اليوسف، حسن وصفى.، رامز تاج، وغيرهم من الفنانين، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 5 ديسمبر 2019.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة