خالد صلاح

بدء تصوير الجزء الثانى من Aquaman منتصف 2021

الخميس، 28 نوفمبر 2019 09:00 ص
بدء تصوير الجزء الثانى من Aquaman منتصف 2021 Aquaman
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة DC  عن بدء تصوير الجزء الثانى من فيلم الفانتازيا والأبطال الخارقين Aquaman ، في منتصف عام 2021، مع عودة جيمس وان كمخرج للعمل.

وكان قد حقق الجزء الأول من فيلم  Aquaman إيرادات وصلت إلى مليار و 148 مليون و 161 ألف دولار، حيث طرح في 7 ديسمبر من عام 2018، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " screenrant ".

وتدور أحداث الفيلم الخيالى Aquaman حول آرثر كارى الذى يعرف أنه الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم.

الفيلم بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش، الفيلم من تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان.

 حقق Aquaman نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في شهر ديسمبر الماضي ، وشازم! أبقيت الأجواء الجيدة من خلال أن تصبح واحدة من أفضل أفلام الكتاب الهزلي لعام 2019 في الربيع. وعلى الرغم من وجوده بغض النظر عن استمرارية DCEU ، فإن تود فيليبس جوكر هو واحد من أكبر الفعاليات الثقافية الشعبية لهذا العام.

كما أنه من المتوقع أن يكون عامان 2020 و 2021 سنوات مجزية لـ شركة DC، مع مخرجى الأفلام مثل Matt Reeves و James Gunn اللذان سيطرح لها فيلمى  Batman و Suicide Squad.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة