خالد صلاح

الأهلي يسقط للمرة الأولى تحت قيادة فايلر .. المارد الأحمر يخسر أمام النجم الساحلي في افتتاح مجموعات دوري أبطال افريقيا باستاد رادس.. طرد أيمن أشرف أحد أسباب الهزيمة.. وبطل مصر قدم مردودا جيدا رغم النقص العددى

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 11:06 م
الأهلي يسقط للمرة الأولى تحت قيادة فايلر .. المارد الأحمر يخسر أمام النجم الساحلي في افتتاح مجموعات دوري أبطال افريقيا باستاد رادس.. طرد أيمن أشرف أحد أسباب الهزيمة.. وبطل مصر قدم مردودا جيدا رغم النقص العددى الاهلي والنجم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الأولى يسقط الاهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعد 7 إنتصارات رائعة محلياً وأفريقياً لكن هذه الانتصارات توقفت الليلة على يد الفريق التونسي الذى حصد أول 3 نقاط في المجموعة الثانية.

الاهلي خسر من النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة،على ملعب رادس في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

الاهلي والنجم 1
الاهلي والنجم 1

أكثر من سبب ساهم في هذه الخسارة يأتي في مقدمتها طرد ايمن أشرف الذى أرتكب خطأ ساذج تسبب في طرد ه كما أن الاهلي لم يدخل المباراة مُبكراً وظهر وكأنه هادئاً ومستأنث إلى حد كبير ولم يدخل أجواء المباراة ألا بعد أهتزاز شباطه بهدف ياسين الشيخاوي.

الشوط الاول

بداية المباراة هادئة إلى حد ما وأن كان صاحب الأرض قد بدأ ينشط تدريجياً ويبدأ الهجوم على مرمى محمد الشناوي وسقط عمرو السولية للاصابة وتوقف اللقاء لمدة قصير تلقي خلالها اللاعب العلاج ثم عاد للمشاركة في المباراة.

الاهلي والنجم الساحلي
الاهلي والنجم الساحلي

 

تدريجياً نشط أداء الاهلي عن طريق رمضان صبحي وأجاي لكن السيطرة الأكثر فاعلية كانت للفريق التونسي عن طريق ياسين الشيخاوي وسالتو والحناشي.

وفي الدقيقة 13 يشهر الحكم البتسواني بطاقة حمراء لأيمن اشرف لعرقلة لاعب النجم الساحلي وسط أعتراض لاعبي الاهلي لكن الحكم الببتسواني جوشوا بوندو رفض الإمتثال لطلب لاعبي الاهلي واصر على طرد أيمن اشرف.

بمرور الوقت واصل الفريق التونسي ضغط على الاهلي مُستغلاً النقص العددي في صفوف المار الأحمر لكن دفاع الاهلي تصدى لهذه الهجمات ، وشارك محمد هاني بدلاً من وليد سليمان في الدقيقة 29.

عاد اللعب وسط الملعب وتراجعت الخطورة على مرمى الفريقين وحاول رمضان صبحي وأجاي والشحات شن هجمات على مرمى الشناوي كما ضغط الشيخاوي وسالتو بحثاً عن تسجيل هدف التقدم ونال أجاي بطاقة صفراء للخشونة بعدها ينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنشاط واضح من جانب الفريق التونسي الذى ضغط مبكرأ بهدف التسجيل وكان له ما أراد حيث سجل ياسين الشيخاوي هدف التقدم للنجم في الدقيقة 50 مُستغلاً تمريرة جيدة وتسلّمها الشيخاوي بشكل جيد دون رقابة من دفاع الاهلي وتحديداً رامى ربيعة الذى لم يحسن التغطية فسدد الشيخاوي الكرة في الشباك الحمراء.

بعد الهدف لم ينشط الفريق التونسي وواصل الضغط على الاهلي فيما مازال المارد الأحمر مُتراجعاً دون سبب.

شارك أزارو في الدقيقة 61 بدلاً من حسين الشحات ، ونشط أداء الاهلي بشكل واضح مُحاولاً تسجيل هدف التعادل وتعرض على معلول لأصابة قوية في العضلة الضامة وحاول الجهاز الطبي اسعافه داخل الملعب لكن دون جدوى ليخرج معلول من أرض الملعب ويشارك ديانج بدلاً منه.

الاهلي والنجم الساحلي
الاهلي والنجم الساحلي

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت ضغط واضح من جانب الاهلي الذى حاول من خلال تسديدات قفشة وتحركات أجاي ورمضان صبحي من العمق  لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز النجم الساحلي بهدف نظيف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة