خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن..تسرب مياه أسفل أساسات العقار رقم 134 إسكان الشباب بالشروق والسكان يشتكون..عدم إضاءة 3 شوارع جانبية فى أرض الشركة بالشرابية.. شكوى قارئ..قارئة تشارك برسومات باستخدام القلم الرصاص والفحم

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن..تسرب مياه أسفل أساسات العقار رقم 134 إسكان الشباب بالشروق والسكان يشتكون..عدم إضاءة 3 شوارع جانبية فى أرض الشركة بالشرابية.. شكوى قارئ..قارئة تشارك برسومات باستخدام القلم الرصاص والفحم دفتر احوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة انتشارالقمامة والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

تسرب مياه أسفل أساسات العقار رقم 134 إسكان الشباب بالشروق والسكان يشتكون

أرسل القارئ أحمد سمير شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من وجود مياه عذبة تتسرب أسفل العقار رقم 134 إسكان الشباب بالشروق.

1
يتضرر فيها من وجود مياه عذبة تتسرب أسفل العقار
 

وقال القارئ فى رسالته:" إن المياه تعمل على تآكل الجدران وتصدع أساسات العقار مما يشكل خطورة بالغة على حياة السكان".

 

عدم إضاءة 3 شوارع جانبية فى أرض الشركة فى الشرابية.. شكوى قارئ

أرسل القارئ محمد عبد الستار شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من استمرار عدم إضاءة 3 شوارع جانبية تابعين لحى الشرابية.

2
عدم إضاءة
 

وقال القارئ فى رسالته:" نعانى  من عدم إضاءة 3 شوارع  بأرض الشركة التابعين لحى الشرابية بمحافظة القاهرة. 

 

قارئة تشارك برسومات باستخدام القلم الرصاص والفحم

أرسلت القارئة حنين محمد محمد بالاسكندرية البالغة من العمر 16 عامًا، رسومات فنية وبورتريهات مستخدمة فى رسوماتها الفحم والقلم الرصاص، مؤكدة أن طموحها احتراف رسم البورتريهات بكل أنواعها.

3
الرسم

وقالت القارئة فى رسالتها: "بحب الرسم جدا واتمنى أن  اصل للعالمية".

 

شكوى من انتشار القمامة بشارع الأربعين بمنطقة بشتيل

أرسل القارئ احمد سليمان المقيم بشارع بمنطقة  بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار القمامة بشارع الأربعين.

4
القمامة

وتابع القارئ: نشكو نحن أهالى المنطقة من انتشار القمامة بشارع الأربعين والنفق، الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة وتنتشر الأمراض والأوبئة بين الأهالى.

 

شكوى من تهالك طريق قرية سنفا بميت غمر

أرسل القارئ حسام أحمد حسن شكوى عبر خدمة صحافة المواطن ، متضررا فيها من تهالك طريق قرية سنفا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

5
تهالك طريق
 

وقال القارئ فى رسالته:" نعانى من تهالك طريق طريق قرية سنفا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة