خالد صلاح

"كنت بببع جرائد واشتغلت جرسون"..هانى عازر يتحدث عن بداية حياته فى ألمانيا.. فيديو

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 08:15 م
"كنت بببع جرائد واشتغلت جرسون"..هانى عازر يتحدث عن بداية حياته فى ألمانيا.. فيديو هانى عازر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس هاني عازر، خبير الأنفاق العالمي، إن الحياة كانت صعبة عندما وصل إلى ألمانيا بعدما سافر إلى برلين على حسابه الشخصي ولم يكن يمتلك منحة دراسية.

وأضاف عازر، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي ببرنامج "فنجان قهوة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه قام ببيع الجرائد في الساعة الرابعة فجرا وعمل جرسون كما  عمل في المناجم تحت الأرض حتى يستطيع أن يتحمل مصاريفه الشخصية  لافتاً إلى أن الأمور المالية لدى أسرته لم تكن بالقدر الكبير الكافي ولذلك  اعتمد على نفسه خلال تواجده في ألمانيا.

ووجه المهندس هاني عازر، رسالة إلى الشباب بعدم التوقف عن التحصيل الدراسي عند فترة التخرج من المرحلة الجامعية فيجب عليهم اكتساب مهارات جديدة.

وأضاف عازر، أنه كان لديه هدف تعلم شيء جديد ويقوم باكتشاف أشياء جديدة وبالفعل حقق ما أراد، موضحاً أنه تخصص في مجال الهندسة ووجد عمل وتزوج وبدأت الحياة الطبيعية له، مؤكدا أن الإرادة والعزيمة تعطي للشخص الدفعة حتى يحقق المستحيل.

قال المهندس هاني عازر، خبير الأنفاق العالمي، إن العقلية الألمانية تحترم مصر بعد الانجازات التي تحققت على أرض الواقع عكس نظرة التحفظ التي كانت في السابق،ـ موضحاً أن الإدارة الألمانية تابعت الطموح الموجود في مصر والتغيير الاقتصادي الذي تم.

 

وكشف المهندس هاني عازر، خبير الأنفاق العالمي، أن الألمان يتابعوا نظرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لتطوير الدولة المصرية مما أبهر المجتمع الألمان، موضحاً أن هناك إقبال من جانب المستثمرين الألمان للاستثمار في مصر بعد التأكد من قدرة الشباب المصري على العمل وتحقيق المستحيل.

وتابع هاني عازر قائلا  أن رئيس الشركة الألمانية للحفارات انبهر بالرئيس عبد الفتاح السيسي ووضع صورته مع الرئيس السيسي في مكتبه كونه فخورا بذلك اللقاء مؤكدا أنه رجل عظيم ووطني ويجب على الجميع مساعدته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة