خالد صلاح

كل ما يريد الرجال معرفته عن العناية بالشعر الأبيض.. اصبغه أو حافظ على وقاره

الأحد، 03 نوفمبر 2019 06:00 ص
كل ما يريد الرجال معرفته عن العناية بالشعر الأبيض.. اصبغه أو حافظ على وقاره الشعر الأبيض-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يواجه بعض الرجال مشكلة فى صبغ الشعر الأبيض من حيث اختيار نوع صبغة الشعر، وطرق تطبيق الصبغة فى الصالون أو المنزل، مما يتسبب فى النهاية حدوث مشاكل لفروة الرأس، ولذلك نتعرف على بعض النصائح لصبغ الشعر عند الرجال، وفقاً لما ذكره موقع "liveabout".

نصائح لصبغ الشعر الأبيض عند الرجال

اختيار نوع الصبغة

توجد العديد من أنواع صبغة الشعر، ويعتبر أفضل نوع هو الذى يحتوى على بيروكسيد والأمونيا، والذى يساعد فى الحفاظ على لون الشعر لفترة أطول، ولكنها فى نفس الوقت قوية على فروة الرأس.

صبغ الشعر الأبيض عند الرجال
صبغ الشعر الأبيض عند الرجال

 

صبغ الشعر فى المنزل
 

يعتبر صبغ الشعر فى المنزل أمرا صعبا، لكن إذا اضطررت لذلك، يفضل اختيار صبغة من العلامات التجارية المعروفة، مع الحرص على إختيار لون شعرك، حتى يبدو الأمر طبيعى وكما  يجب تخفيف اللون الرمادي، وليس طمسه بالكامل.

يجب البدأ بقراءة واتباع التعليمات الموجودة بعبوة الصبغة، ولتجنب تلطيخ الجلد بلون الصبغة، يفضل فرك خط الشعر بالقليل من الفازلين لمنع الجلد من امتصاص اللون.

تصفيف الشعر الأبيض
تصفيف الشعر الأبيض

 

صبغ الشعر عند الكوافير
 

سوف يختار مصفف الشعر اللون المناسب لبشرتك، حتى يبدو شكلك طبيعى، فهناك عدة خيارات سريعة وغير مكلفة إلى حد ما ومتاحة للرجال في الصالون، والتى يمكن أن تستمر لحوالي ستة أسابيع.

نصائح لصبغ الشعر
نصائح لصبغ الشعر

الاحتفاظ بالشعر الأبيض
 

وقد يفضل بعض الرجال الاحتفاظ بخصلات الشعر الأبيض، وعند ئذ يجب التعامل مع مصفف شعر محترف، حتى يبدو شعرك متناسق وأنيق مع استخدام شامبو مناسب لنوع الشعر، حتى تحافظ على صحته .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة