خالد صلاح

فيديو.. كلام ستات: أسرة قررت التقاعد عن العمل فى سن الثلاثين.. وخبيرة أزياء: موضة شتاء 2020 الموف والأخضر الغامق.. وبالفيديو أستمع لصوت أم كلثوم فى نسخة شابة لبسلمة كمال

السبت، 30 نوفمبر 2019 10:07 م
فيديو.. كلام ستات: أسرة قررت التقاعد عن العمل فى سن الثلاثين.. وخبيرة أزياء: موضة شتاء 2020 الموف والأخضر الغامق.. وبالفيديو أستمع لصوت أم كلثوم  فى نسخة شابة لبسلمة كمال برنامج كلام ستات
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج كلام ستات المذاع عبر فضائية  ON E والذى تقدمه الفنانات نهال عنبر وندى رحمى وهايدى كرم تجربة أسرة قررت التقاعد فى سن الثلاثين من أجل الاستمتاع بالحياة ، كما ذكر البرنامج  أن 88 % يفضلون التعامل مع الروبوت بدل من البشر . 
 
وقالت الفنانة نهال عنبر، أن دراسة شملت 20 ألف موظف في الصين وانتهت إلى ان 88 % من افراد العينة يفضلون التعامل بشكل كامل مع الروبوتات بدل من البشر!!.
 
وأكدت الفنانة هايدى كرم، أن الاعتماد على الربوت واستخدمه سيرفع نسب البطالة على المدى البعيد خاصة ان الربوت اسعرها بعد فترة ستكون رخيصة  ، مضيفة  أن الربوت لو استبدل دور الانسان سيحتل محل الانسان فى تفاصيل الحياة اليومية .
 
 
وعرض برنامج كلام ستات، تجربة أسرة قررت التقاعد فى سن الثلاثين من أجل الاستمتاع بتفاصيل حياتهم . 
 
وقالت الفنانة ندى رحمى، إن الأسرة قررت فى عام 2013 البدء فى تجميع كافة مصادر دخلها من أجل التقاعد فى 2019، وبالفعل تخلوا عن كل ما يملكون وجمعوا مبلغ  مليون و600 ألف جنيه استرلينى فى عام 2019، وقرروا إيداعه فى البنك لكي يحصلوا على 20 % فوائد سنوية منها، وقرروا أن يستمتعون بحياتهم مع أطفالهم دون الحاجة إلى عمل ، وعلقت الفنانة هايدى كرم، بأن التقاعد فى سن مبكر عن العمل يخلق نوع من الملل فالعمل يجعل للحياة قيمة. 
 
وخصص برنامج كلام ستات المذاع، فقرة خاصة عن موضه شتاء 2020 والتى تسيطر عليها ألون الزيتى والموف ، وأكدت الفاشون بروجلز ميرال فهمى، أن موضه الأحذية والشنط خلال عام 2020 تسيطرعليها موضة الستينيات هذا العام، قائلة:" افتحى دولاب الجدة والأم فموضة زمان هى الغالبة حاليا". 
 
كما تم تناول برنامج كلام ستات فى فقرة الموضة كيفية استبدال الـ "برندات" بما هو أقل في التكلفة ، وأكدت  الفاشون بروجلز ميرال فهمى أن أحدث صيحات الشنط والأحذية غير مرتبطة طول الوقت بالبراند ولكن أن تكون جيدة والأحسن دائما الجلد الطبيعى خاصة الجلود المصرية . 
 
ولفتت ميرال فهمى ، الى أن نجوم شتاء 2020 من يرتدون جلود الحيوانات مثل جلد الثعبان وجلد التمساح، والألوان البنى والهفان والموف والأخضر الغامق الزيتى إلى جانب الأحذية ذات الأربطة المتوقع أن تسيطر على موضة العام ، مشيرة الى  أن الموضة متجه إلى الراحة فالأحذية المريحة وليست ذات الكعوب الرفيعة فالكعب الممتلئة هو موضة العام . 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة