خالد صلاح

أحمر شفاه وتسريحات جديدة وكحل كثيف.. أحدث إطلالات نجمات بوليود على انستجرام

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 05:00 ص
أحمر شفاه وتسريحات جديدة وكحل كثيف.. أحدث إطلالات نجمات بوليود على انستجرام تعرفى على تريندات التجميل هذا الاسبوع على الانستجرام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل العديد من المشاهير والنجوم انستجرام للتواصل مع محبيهم ومعجبيهم، خاصة النجمات لإظهار إطلالاتهن، وآخر صيحات الموضة والمكياج التى يتبعنها، فى هذا التقرير نتعرف على أهم تريندات التجميل الخاصة بالنجوم هذا الأسبوع على الانستجرام وذلك نقلا لاعن موقع "bold sky":

كعكة مضفرة

2586956

على الرغم من ظهور النجمة مونى روى بتسريحة شعر كلاسيكية للغاية وهى عبارة عن كعكة شعرمنخفضة وغير مرتفعة تقليدية للغاية، ولكنها استطاعت باستخدام بعض الادوات التجميلية والاكسسوارات كالمجوهرات المكتنزة وشكل المكياج المختلف إلى الظهور بشكل جذاب للغاية، مما جعلها من تريندات هذا الأسبوع على الانستجرام ويعد هذا اللوك مناسب جيدا للمناسبات الكلاسيكية.

مكياج العيون

85689536

الكحل هو أداة المكياج الوحيدة التى تستخدمها الفتيات يوميا، وأوضحت كاترينا كايف وكارينا كابور كيف يمكن استخدام الكحل لمظهر مكياج جذاب ومختلف، من خلال كحل أسود بشكل مكثف على العين مع أحمر شفاه غامق فقط لاطلالة مميزة.

استخدام الهايلات للوجه

3663252

تعتبر إطلالة الهايلات من الإطلالات المميزة للغاية،  وإطلالة النجمة مالافيكا موهانان الأخيرة تثبت ذلك مع لوك حواجب مملوء بحدة مما جعلها من اهم تريندات الجمال هذا الأسبوع على الانستجرام.

تسريحة حبل جديلة هل سمعت عنها من قبل؟

7856857

هي من التسريحات التي أحدثت شهرة هذا العام، تمنحك هذه التسريحة مظهرا خاصا، وعلى الرغم أن هذه التسريحة لها إطلالات مختلفة إلا أن جديلة الحبل الجانبية لها سحرها الخاص، فقد اعتمدت عليها كريما كابور في إطلالتها الأخيرة عبر الانستجرام التي اظهرتها بالفعل أكثر جاذبية.

مكياج العين البيضاء

2582848

الشكل الذى يتبادر إلى ذهنك عندما نذكر إطلالة للنجمة إيشواريا هي الشفاه البارزه باستخدام أحمر الشفاه الكلاسيكى لكن هذه المرة فاجأتنا إيشواريا بإطلالة مختلفة للغاية، اعتمدت على إظهار عينها بالايشادو الأبيض بوضعه على كسرة العين وبشكل جرىء وقوى، واعتمدت في باقى مكياجها على استخدام الألوان البسيطة والهادئة، كأحمر الشفاه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة