خالد صلاح

اتحاد الكرة يؤكد انفراد سوبر كورة بموعد مباراة الأهلي والجونة

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 07:24 م
اتحاد الكرة يؤكد انفراد سوبر كورة بموعد مباراة الأهلي والجونة الأهلى
كتب حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيان اتحاد الكرة الصادر منذ قليل انفراد موقع سوبر كورة بموعد 25 نوفمبر الجارى موعدا لمباراة الأهلي والجونة المؤجلة من الأسبوع الخامس، والذي اشار إليه موقعنا الرياضي بتاريخ 22 أكتوبر.

وحددت لجنة المسابقات بالجبلاية يوم 25 نوفمبر موعدا لمباراة الأهلي والجونة، على أن يقام فى نفس اليوم مباراة الزمالك وإنبى المؤجلة من نفس الأسبوع.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة من الجولتين الرابعة والخامسة إضافة إلى الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وصرح حسام الزناتي، مدير المسابقات بالاتحاد، أن هذا الإعلان الجديد يمثل المرحلة الأولى من إعادة تنظيم مواعيد المسابقة، حيث سترتكز المرحلة الثانية على المباريات في ضوء تحديد ملاعب دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية التي لم تجر قرعته بعد، وما إذا كانت داخل أو خارج البلاد.

وعلى ذلك حدد مدير مسابقات الاتحاد المصري يوم 12 نوفمبر الحالي موعدا لإعلان مواعيد بقية المسابقة بدءا من الجولة السابعة وحتى نهاية ديسمبر المقبل.

أما المرحلة الثالثة والأخيرة أشار حسام الزناتي إلى تريثه في الإعلان عن مواعيدها تحسبا لأي تغييرات قد يجريها الكاف على مواعيد الجولات الأخيرة لدور المجموعات تبعا لتغيير موعد البطولة الأفريقية للمحليين الذي جرى مؤخرا مما قد يترتب عليه تغيير آخر على مواعيد بطولتي الأندية الأفريقية  خلال شهري يناير وفبراير المقبلين.

موعد مباراة الاهلى والجونة
موعد مباراة الاهلى والجونة
433b387b-7424-4da3-9675-1e0ee49241f4

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة