خالد صلاح

صور.. محافظ الإسكندرية يسلم أجهزة كهربائية للأهالى المتضررة من الطقس السيئ

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 04:38 م
صور.. محافظ الإسكندرية يسلم أجهزة كهربائية للأهالى المتضررة من الطقس السيئ محافظ الإسكندرية يسلم أجهزة للأهالى المتضررة من الطقس السيئ
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية اليوم الإثنين، أجهزة كهربائية واحتياجات أساسية إلى 11 أسرة من الأهالى المتضررة من موجة الطقس السيء بمنطقة نجع العرب نطاق حى غرب، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى .

 

جاء ذلك بعد حصر ورصد جميع الاحتياجات الأساسية لأهالى منطقة نجع العرب خلال الجولة المكبرة التى قام بها المحافظ لتفقد الأماكن المتضررة.

 

وأوضح محافظ الإسكندرية أن تسليم احتياجات الأهالى المتضررة اليوم هو ترجمة سريعة لما تم اتخاذه من إجراءات على أرض الواقع لحصر جميع احتياجات الأهالى بالمناطق المتضررة، مؤكدا أن هذا من منطلق التزامنا وواجبنا تجاه أهالينا بالمناطق النائية والعزب.

 

وأشار قنصوه إلى أنه عقب انتهاء موجة الطقس التى تعرضت لها المحافظة تم حشد جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بتواجد المجتمع المدنى من الهلال الأحمر والجمعيات الأهلية، وتم النزول إلى تلك المناطق المتضررة لحصر خسائر المتضررين

 

ووجه محافظ الإسكندرية الشكر إلى مؤسسة مصر الخير وممثلها الدكتور أيمن أبو غالى المدير الإقليمى لمؤسسة مصر الخير، على الدور الذى قاموا به فى خدمة الأهالى، مشيدا بدور جميع مؤسسات المجتمع المدنى لمشاركتها ودعمها المستمر للدولة فى رفع العبء عن المواطنين.

 

تسليم الاجهزة
تسليم الاجهزة

 

خلال اللقاء
خلال اللقاء

 

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة