خالد صلاح

برشلونة يسعى لتضميد جراحه ضد سلافيا براج فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 08:00 ص
برشلونة يسعى لتضميد جراحه ضد سلافيا براج فى دوري أبطال أوروبا جانب من مباراة برشلونة وليفانتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى برشلونة الإسباني لتجاوز آثار الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام ليفانتي بنتيجة 1 – 3، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" السبت الماضي عندما يستضيف سلافيا براج التشيكي في الثامنة مساء اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ناديا الإنتر الإيطالي وبوروسيا دورتموند الالماني، بينما يحتل سلافيا براج التشيكي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج برشلونة للفوز بالمباراة للاقتراب أكثر من التأهل لثمن النهائي، في الوقت الذي يفتقد فيه الفريق الكتالوني لجهود مهاجمه لويس سواريز بسبب الإصابة، في الوقت الذي يسعى سلافيا براج إلى إنعاش حظوظه فى الاستمرار بمسابقة دوري أبطال أوروبا أو على الأقل الذهاب إلى الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وحقق نادي برشلونة الإسباني أسوأ انطلاقة فى مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ تولى أرنستو فالفيردى منصب المدير الفنى للفريق الكتالونى فى صيف 2017.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة حصد 11 نقطة فى أول 11 مباراة بمسابقة الدوري الإسباني في موسمه الأول مع فالفيردى، فيما حصد 24 نقطة من أول 11 مباراة فى موسمه الثانى قبل أن تنخفض إلى 22 نقطة فى موسمه الثالث.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة مع ريال مدريد يوم 18 ديسمبر المقبل بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة، وهي المباراة التى كان المن المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضى، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب المظاهرات وأعمال العنف من جانب المؤيدين لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة