خالد صلاح

فالفيردى عن صافرات استهجان جماهير برشلونة: حقهم

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 11:46 م
فالفيردى عن صافرات استهجان جماهير برشلونة: حقهم فالفيردى مدرب برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب إرنستو فالفيردي، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن عدم رضاه بعد التعادل السلبي ضد سلافيا براج التشيكي، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي فى تصريحات عقب المباراة: "سلافيا براج لعب أمامنا بضغط عال و6 لاعبين في خط الدفاع وهى نفس الطريقة التى خاضوا بها المباراة وسط جماهيرهم".

وتابع مدرب برشلونة قائلا: "نحن نريد دائمًا تحقيق الانتصار، واليوم في الحقيقة لم نقدم أداءً جيدا، رغم أن الخصم لم يخلق فرصًا واضحة، لكنهم لعبوا بسرعة كبيرة، ونحن لم ننجح في استغلال الفرص التي سنحت لنا للتسجيل".

وطمأن جماهير برشلونة بقوله: "يمكننا تقديم الأفضل في الفترة المقبلة، في المباراة الماضية خسرنا ضد ليفانتي، واليوم لم تكن واحدة من أفضل مبارياتنا، ولم نقدم أداءً جيدًا في آخر مباراتين، ونعلم أن هناك الكثير من الضغط على الفريق، وعلينا أن نرد".

وأكد فالفيردى أنه يتفهم موقف الجماهير عقب صافرات الاستهجان خلال المباراة وأوضح قائلا: "من حق الجماهير أن تعبر عن رأيها، نحن لدينا العديد من المشاكل وعلينا حلها مثل أزمة الظهير الأيسر، حيث يعانى جوردي ألبا يُعانى من إصابة في الساق، وسنرى ما سيقوله الأطباء، وأنا دائمًا أضم ظهير واحد على مقاعد البدلاء، فى المباراة الماضية كان سيرجى روبيرتو واليوم ألبا، نملك جونيور فيربو الذي سيحصل على فرصته".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة