خالد صلاح

فيديو.. التليفزيون هذا المساء.. الرئاسة: متمسكون بالمسار السلمى فى مفاوضات سد النهضة.. وترامب يرعى الملف شخصيًا.. أحمد فلوكس يرد على "سخرية السوشيال ميديا".. و"كل يوم" يتناول "ميكنة مصلحة الضرائب"

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 02:00 ص
فيديو.. التليفزيون هذا المساء.. الرئاسة: متمسكون بالمسار السلمى فى مفاوضات سد النهضة.. وترامب يرعى الملف شخصيًا.. أحمد فلوكس يرد على "سخرية السوشيال ميديا".. و"كل يوم" يتناول "ميكنة مصلحة الضرائب" التلفزيون هذا المساء
إعداد محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليل الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

الرئاسة: متمسكون بالمسار السلمى فى مفاوضات سد النهضة.. وترامب يرعى الملف شخصيًا

أكد السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، على قوة العلاقات المصرية الأمريكية، مضيفًا أنها ممتدة فى جميع المجالات، وتمر بفترة قوية ومزدهرة.

وقال متحدث الرئاسة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أن مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونظيره الأمريكى دونالد ترامب، تناولت العديد من القضايا الدولية والإقليمية والعلاقات الثنائية، وتضمنت ملف سد النهضة، موضحًا أن الموقف المصرى ثابت فى إطار إعلان المبادئ.

وأشار إلى أن الرئيس الأمريكى أكد رعايته الشخصية واهتمامه البالغ لهذه المفاوضات وسيحرص بخروجها  بنتائج مرضية وحلول للأطراف تحافظ على حقوقهم فى مياه النيل، وحقوقهم التنموية، وأوضح أنه سيستقبل وزراء الخارجية لكلٍ من مصر إثيوبيا والسودان.

وواصل: "نتمنى الوصول لاتفاق يحفظ حقوق مصر ويحقق التنمية لإثيوبيا، واعتقد أن اجتماع بعد غد سيشهد انفراجة فى هذا الملف، ومصر مُصرة على مسار المفاوضات والمسار السلمى المتفهم ومد يد التعاون والشفافية الكاملة لآخر مدى وآخر نقطة".

 

أسامة منير لـ"كلام ستات": بعض الشباب يتخيلون أن الرجولة أحمد السقا

قال الإعلامى أسامة منير، إن هناك بعض الشباب يتخيلون أن الرجولة "أحمد السقا"، متابعًا أنه لا يعيب فيه ولكنه فنان وليست حياته هى ما تظهر على الشاشة.

 

تابع خلال حواره إلى برنامج "كلام ستات" الذي تقدمه شريهان أبوالحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، على قناة ON E أن الرجولة ليست "تسقيط البنطال"، أو التحدث بطريقة معينة كما يظهر الآن من بعض الشباب، مشددًا على أنه ذوق وأدب.

وأضاف أن "كلمة بحبك" لا تقال مجرد كلمة بل لها مواقف معينة أو حالة محددة، وأن "بحبك" لها مليون طريقة ولكنها مربوطة بالكلمة فقط، مشيرًا إلى أن هناك العكس حيث يفعل البعض كل شىء يدل على الحب ولكن لا يقولونها.

رأى أن كل شىء بالميزان جيدةً لأن كثرة كلمة "بحبك" تفقد معناها و"طعمها يقل"، ويجب موازنة المواقف جيدًا بين الطرفين.

يذاع "كلام ستات" على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع.

"قرية دسيا بالفيوم.. رائدة صناعة السجاد اليدوى بمصر والوطن العربى"

عرضت قناة "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، تقريرًا عن قرية "دسيا" التابعة لمحافظة الفيوم، والتى تعتبر محرابًا لصناعة "السجاد اليدوى".

وبحسب التقرير تنتج القرية، أجود أنواع السجاد "الحرير" و"الصوف" بدقة عالية، وألوان باهرة، ورسوم متقنة.

وتحدث الأهالى للبرنامج، مؤكدين، أن القرية مشهورة بصناعة السجاد اليدوى، وهى رائدة فى مصر والوطن العربى فى هذا المجال.

مستشار تطوير يكشف تفاصيل اطلاق مشروع ميكنة مصلحة الضرائب

قال ياسر تيمور، مستشار مشروعات تطوير مصلحة الضرائب المصرية، إن مشروع ميكنة الضرائب المصرية أتت نتيجة لتوحيد إجراءات الضرائب، مضيفًا أنه تم الاستعانة بأحدى الشركات العالمية فى الضرائب، لتوحيد إجراءات الضرائب الموحدة والقيمة المضافة.

وأضاف تيمور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON E"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أن مشروع ميكنة الضرائب سيفعل قانون الضرائب الموحد المتواجد حاليا بمجلس النواب لتشريعه، مضيفا أن الميكنة ستبسط للمواطن جميع إجراءات الضرائب.

وتابع تيمور أن ميكنة الضرائب هو أحدى مشروعات تطوير مصلحة الضرائب، وأن هناك حزمة مشروعات تخدم للتطوير وخاصة المبانى والبنية التحتية، مؤكدا أن الغرض من المشروع تسهيل الإجراءات الضريبية.

"هنا العاصمة" يستعرض إعلان القوات المسلحة القضاء على 83 تكفيريًا بشمال سيناء

عرض برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم، على قناة cbc، فيديو يوضح جهود القيادة العامة للقوات المسلحة والشرطة لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، التى استهدافت تدمير 14 مخبأ وملجأ تستخدمها العناصر الإرهابية، بالإضافة إلى تدمير 115 عربة دفع رباعى.

كما تم القضاء على عدد كبير من الأفراد التكفيريين عثر بحوزتهم على 65 قطعة سلاح مختلفة الأنواع و78 خزنة و20 بمبة هاون، وكمية من الذخائر مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير ووحدات طاقة شمسية وأجهزة اتصال بشمال ووسط سيناء، كما تم تنفيذ عدة عمليات نوعية أسفرت عن مقتل 6 أفراد تكفيريين شديدى الخطورة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة