خالد صلاح

ليفربول يكتب التاريخ ويخوض مباراتين فى قارتى أوروبا وآسيا خلال 24 ساعة

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 06:55 م
ليفربول يكتب التاريخ ويخوض مباراتين فى قارتى أوروبا وآسيا خلال 24 ساعة ليفربول وأستون فيلا
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حدد 17 ديسمبر المقبل موعداً لمباراة أستون فيلا بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الرابطة.

وستقام مباراة أستون فيلا وليفربول قبل 24 ساعة على انطلاق المباراة المرتقبة التي تنتظر ليفربول في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية "الدوحة".

وأوضح نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي أن ليفربول سيخوض المباراتين بفريقين مختلفين خلال 24 ساعة في قارتين، أمام أستون فيلا بربع نهائي الكأس يوم الثلاثاء 17 ديسمبر ونصف نهائي كأس العالم في قطر يوم 18 ديسمبر.

وكانت صحيفة "التليجراف" البريطانية ذكرت، في وقت سابق، أن نادي ليفربول قد يلجأ لحل غريب من نوعه يتمثل في إرسال فريق للمشاركة في كأس العالم للأندية، وإرسال فريق آخر لخوض مباراة الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول قد يلجأ إلى هذا الحل حال عدم التوصل لاتفاق مع الاتحاد الإنجليزي على تأجيل مباراة أستون فيلا المحدد لها منتصف ديسمبر المقبل، في الوقت الذي سيتواجد فيه فريق ليفربول بالعاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وخطف فريق ليفربول تأهلا صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقين بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، فى حين تغلب أستون فيلا على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة