خالد صلاح

"محمد " يشارك بلوحات فنية تبرز موهبته فى الرسم

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 08:00 م
"محمد " يشارك بلوحات فنية تبرز موهبته فى الرسم جانب من الرسم
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ،  محمد ياسر حسن، مقيم بمحافظة الشرقية، مجموعة من الصور التى تبرز موهبته الفنية المتميزة فى رسم العديد من الشخصيات المشهورة والعامة، والتى تشبه الواقع إلى درجة كبيرة، منها الرسم  مستخدم الفحم والرصاص والالوان، والعديد من الخامات التى إستخدمها فى العديد من بورتريهاته.
 
وقال القارئ: "إنه بدأ هواية الرسم منذ  الصغر تحديدا على الرغم من أنها بعيدة عن دراسته تربيه فنيه صناعيه، تخصص تبريد وتكيف"، مؤكدا أنه يميل إلى استخدام الفحم لأنه يمثل تحديا خاصا للفنان، ويبين تمكنه من موهبته حيث لا يمكن تلافى الأخطاء حال ارتكابها فى اللوحة أو مسحها".
لوحات فنية تبرز موهبته (2)
لوحات فنية تبرز موهبته

لوحات فنية تبرز موهبته (3)
لوحات فنية تبرز موهبته (3)

لوحات فنية تبرز موهبته (4)
لوحات فنية تبرز موهبته

لوحات فنية تبرز موهبته (1)
لوحات فنية تبرز موهبته
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة