خالد صلاح

الأهلى يعقد مؤتمرا صحفيا غدا.. اعرف السبب

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 12:18 م
الأهلى يعقد مؤتمرا صحفيا غدا.. اعرف السبب محمود الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد النادى الأهلى مؤتمرا صحفيا فى الثانية عشرة ظهر غدٍ الخميس للإعلان رسميا عن مشروع تطبيق الأعضاء Alahly members، فى إطار توجه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ليكون الأهلى أول نادٍ إلكترونى فى الشرق الأوسط مستخدما المدفوعات غير النقدية.
 
يحضر المؤتمر محمد الدماطى عضو المجلس؛ ممثلا عن مجلس إدارة الأهلى، ومحمد مرجان المدير التنفيذى، ومحمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا ومسئولى الشركة المسئولة عن إدارة المشروع وتطويره. 
 
يقدم المشروع خدمات كبيرة للأعضاء والجماهير؛ وعلى رأسها سداد الاشتراكات السنوية والأقساط  "أون لاين" دون الحاجة للذهاب إلى المقر، والحصول على بطاقة العضوية من قسم الاشتراكات، أو عن طريق خدمة التوصيل للمنازل، ويمكن للأعضاء من خلال هذا التطبيق أيضا التعرف على جميع الخدمات التي يقدمها النادي؛ مثل قائمة المطاعم الموجودة في المقرات الثلاثة، ومواعيد التدريبات الخاصة بالأنشطة الرياضية في مختلف المراحل العمرية. ويجري حاليا التجهيز لإطلاق خدمة حجز وسداد رسوم الرحلات.
 
وتتضمن المرحلة الثانية من التطبيق؛ إضافة خدمة سداد اشتراكات مدارس الألعاب، ويتضمن التطبيق ايضا قسما خاصا بالشكاوى والمقترحات والاستفسارات، ويتم من خلاله التواصل المباشر بين  إدارة النادي والأعضاء، ويتم الرد عليهم في غضون 48 ساعة. 
 
ويتضمن التطبيق قسما خاصا بأخبار الأهلى، والفعاليات اليومية التى يشهدها على مدار الساعة في كل فروعه، ويقدم التطبيق أيضا مسابقة يومية، حيث يتم حصر الإجابات الصحيحة واختيار ثلاثة فائزين في نهاية الشهر، وتقديم جوائز قيمة لهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة