خالد صلاح

التأمين الصحى الشامل: المنظومة قائمة على التكافل والمساواة بين المنتفعين

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 09:00 ص
التأمين الصحى الشامل: المنظومة قائمة على التكافل والمساواة بين المنتفعين الدكتور أحمد السبكى مدير مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد السبكى مدير مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد، أن المنظومة الجديدة أداة رسمية لتوفير الرعاية الصحية السليمة للأفراد وأسرهم لضمان نظام اجتماعى يقوم على التكافل والمساواة.

وأضاف السبكى، لـ"اليوم السابع"، أن المريض يحصل على خدمة بجودة عالية ومن خلال فريق طبى مدرب بشكل جيد، ومتابعته من خلال طبيب الأسرة مدى الحياة، ويجرى توفير مستويين من الرعاية الكاملة للمريض، وتابع: العلاج فى الخارج متاح لكل المصريين حال عدم وجوده محليا، مضيفا: هدفنا تقديم مستوى من الرعاية يضاهى ما يحدث بأى مكان فى العالم.

وأكد السبكى: لدينا دعم كامل من الدولة وتوفير كامل الاحتياجات المالية للنظام، مشيرًا إلى أن عمليات التسجيل تجرى فى المحافظات الخمسة الجديدة بشكل منتظم، كما أن الوضع مستقر ببورسعيد والمنتفعين يحصلون على الخدمات جيدًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء و اللصوص اعداء تقدم مصر

علي الاجهزة المعنية في وزارة الصحية تجهيز قاعدة البيانات للمواطنين من خلال مصلحة الاحوال الشخصية

ارجو نقل خبرة الالمان في التامين الصحي الشامل في كل خطواته من تجهيز العيادات للاطباء بشبكة نت و اجهزة كمبيوتر لقراءة كارت التامين الصحي و التسجيل عليه زيارة الطبيب و نوع العلاج الذي سوف يصرفه من الصيدلية للمريض و علي كل الاطباء في مصر التسجيل في المنظومة اجباريا قرار حكومي و تكون عيادتهم مربوطة بهذا النظام و اختيار طبيب او اكثر يكون نبطشي علي مدار الساعة كل شهر بتبادل بينه و بين الاطباء الاخرين في نفس المنطقة علي ان عيادات الاطباء تفتح بالنهار من الساعة 8 صباحا الي الساعة اربعها يتخللها ساعة راحة للعيادة ثم تبدا العيادات النبطشية من 7 مسائا الي 6 صباحا لليوم الثاني .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة