خالد صلاح

تشامبرلين يتحدث عن صدارة ليفربول فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 01:43 م
تشامبرلين يتحدث عن صدارة ليفربول فى دورى أبطال أوروبا تشامبرلين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشامبرلين، لاعب ليفربول الإنجليزى، أنه من الضرورى أن يتطور مستوى الريدز فى الفترة المقبلة بعدما حقق انتصارا ثمينًا على فريق جينك البلجيكى فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دورى أبطال أوروبا وذلك بنتيجة 2 / 1.

أهداف ليفربول ضد جينك

قال تشامبرلين، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول "أنا أشعر بالتحسن.. شعرت بخيبة أمل بعدما تلقيت ضربة في الكاحل وتوقفت، لأني لو كنت في قمة مستواي لكنت تجاوزته بسهولة"، مضيفا "أشعر أنني بحاجة إلى أن أكون أكثر حسمًا في تلك اللحظات لأمر وأركض.. أعتقد أن هذا سيأتي مرة أخرى".

وأضاف لاعب ليفربول "مع مواجهة الفريقين الآخرين فى المجموعة، أدركنا أن هناك فرصة كبيرة لنا للحصول على النقاط الثلاث ونأمل أن يخرجا بنتيجة لصالحنا تجعلنا في صدارة المجموعة.. وأنا سعيد أننا تمكنا من تحقيق ذلك".

وواصل تشامبرلين تصريحاته قائلا "لا يزال أمامنا مباريات كبيرة ولا يزال هناك الكثير من العمل الذى يتعين علينا القيام به، وهناك الكثير من التحسينات التي لا يزال يتعين علينا القيام بها والمزيد من العروض المقنعة اللازمة للتقدم.. وإذا حققنا ذلك، فعلينا أن نتحسن أكثر لانه مع استمرار المنافسة يزداد المنافسون صعوبة طول المسابقة.. مازال أمامنا الكثير".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة