خالد صلاح

الريال ضد جالطة سراى.. إشادة واسعة بالبرازيلى رودريجو بعد الهاتريك التاريخى

الخميس، 07 نوفمبر 2019 12:30 م
الريال ضد جالطة سراى.. إشادة واسعة بالبرازيلى رودريجو بعد الهاتريك التاريخى رودريجو جوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت وسائل الإعلام الإسبانية بالنجم البرازيلى رودريجو جوس جناح فريق ريال مدريد، بعد "الهاتريك" الذى أحرزه فى شباك جالطة سراى خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأربعاء، وانتهت بفوز الملكى 6-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رودريجو جوس صاحب الـ 18 عاماً، استطاع أن يشعل ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعدما أطلق عاصفة هجومية على شباك جالطة سراي، تمكن من خلالها فى تسجيل ثلاثة أهداف ’"هاتريك مثالى’" وصناعة هدف، خلال 92 دقيقة بالتمام والكمال، ليكون ثانى أصغر لاعب فى تاريخ النادى الأكثر نجاحًا فى تاريخ دورى أبطال أوروبا يفعل هذا الأمر خلف أسطورة الفريق راؤول جونزاليس.

بادر رودريجو جوس جناح فريق ريال مدريد بالتسجيل فى الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعود ويكرر زيارته للشباك فى الدقيقة 7، ثم أعلن هدفه الثالث والسادس لفريقه فى شباك فيرناندو موسليرا حارس مرمى النادى التركى فى الدقيقة 92 من عمر اللقاء، ليقبل كرة الهاتريك ويحتفظ بها تحت ذراعه وهو متجه إلى غرفة خلع الملابس.

وأوضحت الصحيفة أنه بهذا الهاتريك استطاع رودريجو أن يعادل الرقم المسجل باسم ألفريدو دى ستيفانو أسطورة النادى الملكى، من حيث عدد المباريات التى احتاجها الثنائى لتسجيل أول هاتريك بقميص الفريق.

وأضافت أن الواعد البرازيلى جوس ظهر كالبرق فى ملعب المباراة، ليتقدم على كل من فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز وإيسكو وجيمس رودريجيز ويوفيتش فى خطط زيدان للتشكيل الأساسى بالفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن رودريجو قدم ليلة استثنائية له مع ريال مدريد، وشكر جميع من هتفوا باسمه قبل أن يخلد إلى النوم، ليواصل أحلامه بتحقيق المزيد من التألق بقميص ريال مدريد.

 

 

جوس جناح ريال مدريد
جوس جناح ريال مدريد

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة