خالد صلاح

بايرن ميونخ يبدأ التفاوض مع فينجر.. والإعلان 15 نوفمبر

الخميس، 07 نوفمبر 2019 02:14 م
بايرن ميونخ يبدأ التفاوض مع فينجر.. والإعلان 15 نوفمبر فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى بايرن ميونخ الألمانى المفاوضات مع آرسين فينجر، مدرب أرسنال السابق، لتولى تدريب البافارى خلفاً للكرواتى نيكو كوفاتش خلال الفترة المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ يتفاوض مع مدرب آرسنال السابق حتى يحل محل الكرواتي نيكو كوفاتش، والتى تمت إقالته من تدريب البايرن بسبب سوء النتائج.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم عقد اجتماع جديد بداية الأسبوع المقبل للاتفاق على الشروط وقيمة العقد مع أرسين فينجر، فى حين من المتوقع أن يتم الإعلان عن كل شىء في 15 نوفمبر الجارى.

وجاء هذا بعد رفض إيريك تين هاج، مدرب أياكس، فكرة تدريب بايرن ميونخ فى منتصف الموسم، لارتباطه مع النادى الهولندى الذى ينافس أيضاً فى دوري أبطال أوروبا.

وحاول النادي البافاري، دون جدوى، استمالة توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان ورالف رانجنيك مدرب لاينزيج السابق والمسئول حالياً عن تطوير كرة القدم في شركة ريد بول لقبول هذا المنص، لكن دون جدوى.

أكدت الصحيفة، إن كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ تواصل هاتفياً مع فينجر، حيث جرى الاتفاق على تولى مسئولية تدريب النادى حتى نهاية الموسم ، ومن ثم التعاقد مع مدرب شاب لقيادة مشروع طويل الأجل.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد تغلب على أولمبياكوس اليونانى 2-0 وتأهل رسمياً إلى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة