خالد صلاح

فيديو وصور.. حمدى فتحى "نسر" الفراعنة.. حسام البدرى "اكتشفه" فى دمنهور واللاعب يُنقذه مع المنتخب الأول فى أول وديتين أمام بوتسوانا وليبيريا.. وديفندر الأحمر يستهل الموسم الحالى بـ"5 أهداف" و"سوبر"

الخميس، 07 نوفمبر 2019 10:20 م
فيديو وصور.. حمدى فتحى "نسر" الفراعنة.. حسام البدرى "اكتشفه" فى دمنهور واللاعب يُنقذه مع المنتخب الأول فى أول وديتين أمام بوتسوانا وليبيريا.. وديفندر الأحمر يستهل الموسم الحالى بـ"5 أهداف" و"سوبر" حمدى فتحى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كتب شهادة ميلاده الكروية تحت قيادة حسام البدرى فى المنتخب الأولمبى ليخطف الأنظار إليه حتى استقر به القطار فى الأهلى ليبدأ خطوة جديدة فى مشواره الكروى نحو الانضمام للمنتخب الوطنى الذى يقوده فى الوقت الحالى حسام البدرى "مكتشفه" وهو حمدى فتحى نجم الأهلى الحالى ولاعب دمنهور السابق الذى نستعرض فى التقرير التالى مشواره نحو التألق بعدما قاد المنتخب الوطنى اليوم للفوز على ليبيريا، بهدف نظيف، فى المباراة الودية التى أقيمت باستاد برج العرب فى البروفة الأخيرة قبل مباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2021.
 

كيف جاءت بداية حمدى فتحى تحت قيادة البدرى؟

 
بداية حمدى فتحى جاءت عندما كان لاعباً ضمن صفوف فريق دمنهور ليخطف أنظار حسام البدرى عندما كان مدرباً للمنتخب الأولمبى وقتها ليقوم بضمه إلى صفوف أولمبى الفراعنة ليبدأ اللاعب مشواره نحو التألق ليخطف أنظار عدداً من أندية الدورى الممتاز وبالفعل نجح طارق العشرى المدير الفنى لإنبى وقتها فى الحصول على توقيعه وضمه إلى النادى البترولى.
 
حمدى فتحى
 

رحلة حمدى فتحى من إنبى إلى الأهلى

 
ولم تكن رحلة حمدى فتحى من إنبى إلى الأهلى "سهلة" حيث ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق البترولى ورحل العشرى عن قيادة إنبى الذى أقنعه بالانضمام للبترولى ولم يشارك اللاعب بصفة أساسية مع فريقه ليطلب الرحيل معاراً للمشاركة بشكل أساسى مع أي ناد آخر فى الدورى الممتاز وبالفعل انتقل بعد ذلك إلى صفوف بتروجت معاراً من إنبى ونجح فى لفت أنظار مسؤولى ناديه إليه ليعود مجدداً إلى فريقه عقب نهاية الإعارة.
 
حمدى فتحى
 
وتألق حمدى فتحى مع إنبى ليخطف الأنطار إليه مع البترولى وحصل اللاعب على عددا من العروض وأبرزها عرض الأهلى الذى فضل اللاعب الانضمام إليه لينجح فى منافسة لاعبى الفريق الأحمر وحجز مع مرور الوقت مقعده فى خط وسط الأهلى وأصبح أحد ركائزه وعناصره المتألقة خاصة تحت قيادة السويسرى فايلر المدير الفنى الحالى للفريق.
 

وماذا قدم حمدى فتحى مع الأهلى هذا الموسم؟

 
شارك حمدى فتحى مع الأهلى هذا الموسم فى 7 مباريات بواقع 3 مباريات فى الدورى الممتاز و3 مباريات فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة السوبر المصرى
أمام الزمالك، وأحرز 3 أهداف بواقع هدفين فى دورى أبطال إفريقيا وهدف فى الدورى وحقق لقب السوبر مع الفريق الأحمر هذا الموسم بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
حمدى فتحى
 

حمدى فتحى "نسر الفراعنة" يُنقذ البدرى

 
وبعد تألق حمدى فتحى مع الأهلى ضمه البدرى فور توليه مهمة قيادة المنتخب لقوام الفراعنة ليشارك اللاعب مع منتخب مصر فى المباراتين الوديتين أمام بوتسوانا وليبيريا وأحرز خلالهم هدفين حيث ظهر حمدى فتحى لأول مرة مع منتخب مصر فى مباراة بوتسوانا الودية وشارك لمدة 37 دقيقة فقط أحرز خلالهم هدف الفوز للفراعنة.
 
وعاد حمدى فتحى ليشارك اليوم مع المنتخب فى مباراة ليبيريا الودية اليوم، حيث حل بديلاً لطارق حامد فى الدقيقة 53 من زمن المباراة وأحرز هدف الفوز للفراعنة أيضاً ليكون صاحب أهداف انتصارات حسام البدرى مع المنتخب الأول حتى الآن بعد الفوز المنتخب الوطنى مع البدرى على بوتسوانا وليبيريا بنفس النتيجة وهي 1 / 0 ومن توقيع حمدى فتحى فى المباراتين.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة