خالد صلاح

كل أهداف الأربعاء.. سداسية ريال مدريد وفوز قاتل ليوفنتوس بدورى الأبطال

الخميس، 07 نوفمبر 2019 10:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. سداسية ريال مدريد وفوز قاتل ليوفنتوس بدورى الأبطال مباراة ريال مدريد وجالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم: 

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا

ريال مدريد 6 – 0 جالطة سراى

سحق ريال مدريد، ضيفه فريق جالطة سراى التركى، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى، فى دورى أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ 2 – 0 أولمبياكوس

تأهل نادى بايرن ميونخ الألمانى لدور الـ 16 فى منافسات دورى أبطال أوروبا بعد تغلبه على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2 / 0 على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لوكوموتيف موسكو 1 – 2 يوفنتوس

خطف يوفنتوس الإيطالي، فوزا قاتلا من مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسى، بنتيجة 2 - 1، ليتأهل إلى الدور الـ16، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة، بدورى أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان 1 – 0 كلوب بروج

أتلانتا 1 – 1 مانشستر سيتي

أفلت مانشستر سيتي الإنجليزى من فخ الخسارة في دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابى أمام أتالانتا الإيطالى بنتيجة 1-1 ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

النجم الأحمر 0 – 4 توتنهام

حقق توتنهام الإنجليزي، فوزا عريضا على مضيفه النجم الأحمر الصربى، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية، فى دورى أبطال أوروبا.

باير ليفركوزن 2 – 1 أتلتيكو مدريد

دينامو زغرب 3 – 3 شاختار

 

أهداف مباريات الدوري الأوروبى
 

فيتوريا جيماريش 1 – 1 أرسنال

خطف فيتوريا جيماريش البرتغالى تعادلا قاتلا من آرسنال الإنجليزى، بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "أفونسو هنريكيس"، فى إطار الجولة الرابعة من المجموعة السادسة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى "يوروباليج".

 

أهداف مباريات الدوري السعودي للمحترفين
 

النصر 2 – 0 الفيصلى

تغلب فريق النصر، على ضيفه فريق الفيصلى بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، والمؤجل من الجولة السادسة فى الدوري السعودي للمحترفين. 

الرائد 0 – 3 التعاون

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة