خالد صلاح

أحمد زاهر ينعى هيثم احمد زكي بكلمات مؤثرة على المسرح بالكويت

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 01:18 م
أحمد زاهر ينعى هيثم احمد زكي بكلمات مؤثرة على المسرح بالكويت أحمد زاهر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الفنان أحمد زاهر، الفنان الراحل هيثم احمد زكي، بكلمات مؤثرة، وذلك على هامش فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "بي يوند الدولي للأفلام القصيرة" والمقام في الكويت .

ونشر زاهر مقطع فيديو خلال إلقاء كلمته على المسرح، عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، يقول به :" الواحد ممكن يكون حزين وموجوع، ويضطر أن هو يلبس وينزل، عشان ملتزم بالتزام ..اسمحولى باسمى وباسم كل زمايلنا الفنانين المصرين بأن ننعى زميلنا الفنان هيثم أحمد زكي، الذى توفى".

وعلق على الفيديو قائلا: "بمنتهي الألم والوجع اضطرينا نروح ختام مهرجان "بيوند" السينيمائي الدولي، عشان التزامنا بفعاليات المهرجان، عمرنا ما هاننساك يا هيثم الله يرحمك، ويحسن إليك يا حبيبي، في الجنة أن شاء الله يا حبيبي، أرجو قراءه الفاتحة والدعاء للمغفور له بإذن الله هيثم أحمد زكي".

 

ومن المقرر إقامة عزاء هيثم أحمد زكي مساء السبت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم احمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة