خالد صلاح

صاحبة الكتاب الأكثر مبيعاً فى الهند أنوجا شوشان: كنت أسرق الكتب وأنا صغيرة

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 01:19 م
صاحبة الكتاب الأكثر مبيعاً فى الهند أنوجا شوشان: كنت أسرق الكتب وأنا صغيرة الكاتبة الهندية أنوجا شوشان
رسالة الشارقة أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الكاتبة الهندية أنوجا شوشان، صاحبة الكتاب الأكثر مبيعاً "عامل زويا"، إن عشقى للكتابة بدأ منذ أن كنت صغيرة فى المدرسة، حيث كنت أكتب المسرحيات، كما كنت أسرق الكتب من مكتبة أمى، حتى اقرأ.
 
وأوضحت الكاتبة والروائية الهندية أنوجا شوشان، أن كل كتاب كانت تقرأه يساعد على تنمية وعيها فكريا وساهم فى تكوين شخصيتها، وهذه من الأسباب التى جعلتنى أن اترك خبرة 17 عاما فى مجال خبرتى بالدعاية والإعلان، للدخول فى العالم الذى احبه وهو الكتابة والرواية.
صاحبة الكتاب
 
 جاء ذلك ضمن فعاليات مبادرة اقرأ الفيلم التى أطلقها مكتب الشارقة العاصمة العالمية للكتاب، استضاف معرض الشارقة الدولى للكتاب النجمة والكاتبة الهندية أنوجا شوشان، صاحبة الكتاب الأكثر مبيعاً "عامل زويا" والممثلة الشهيرة سونام كابور التى لعبت دور البطولة فى الفيلم المستوحى من كتابها الشهير، فى جلسة استعرضتا فيها أمام الحضور جوانب من مسيرتهما المهنية والفنية الحافلة، والتجربة المتميزة التى جمعتهما فى حب الكلمة المقروءة. 
وأضافت أنوجا شوشان، بدأت أشعر بالحاجة إلى تغيير طبيعة عملى فى مجال الدعاية، وقررت أن أبدأ العمل فى مجال الذى اعشقه، فكانت تجربتى الأولى فى التأليف، وشعرت بحالة من الحرية الفكرية متميزة فالكتابة لها سحر لا يمكن مقاومته.
صاحبة
 
وحول التقدم التكنولوجى، قالت إنها قلقة على الأجيال الجيدة فى عصر الرقمنة والذى أثر سلبًا على إرادتهم وقدرتهم على الصبر، إلى جانب أنه أبعدهم عن القراءة.
 
 ومن جانبها قالت الفنانة الهندية سونام كابور، إنه تفضل التمثيل فى الراويات الكلاسيكية الجديدة، وتعتبر "روزي" الشخصية المفضلة لها فى فيلم "المرشد" فهى فتاة تتمتع بفكر متقدم ووعى يفوق بنات جيلها فى ذلك الوقت، وآمل أن ألعب مثل هذا الدور فى المستقبل."
الكتاب
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة