خالد صلاح

فيديو.. خناقات الأهلى والزمالك "تبات نار وتصبح رماد".. إيهاب أمين يعتذر لمشعل بعد كوبرى السلة.. رمضان صبحى تأسف لجماهير الأبيض بعد "الوقفة".. وجنش معتذرا للشياطين الحمر بعد مناوشات السوبر "معلش كنت مهيس"

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 03:00 ص
فيديو.. خناقات الأهلى والزمالك "تبات نار وتصبح رماد".. إيهاب أمين يعتذر لمشعل بعد كوبرى السلة.. رمضان صبحى تأسف لجماهير الأبيض بعد "الوقفة".. وجنش معتذرا للشياطين الحمر بعد مناوشات السوبر "معلش كنت مهيس" الاهلى والزمالك
كتب حاتم رضا - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك فى كل الالعاب  ذكريات لا تنسى تبقى فى ذاكرة المشجعين صامدة حتى لو تناست الجماهير النتيجة أو الأحداث، تظل هذه اللقطات البارزة التى كانت محط أنظار الجميع حديث الصباح والمساء بين المعسكرين الأحمر والأبيض لتصبح شريط ذكريات لجماهير الكرة يتم سرده بشكل مستمر.

ومن أصعب الفصول المثيرة فى لقاءات القمة يبقى الجزء الخاص بالخناقات التى شهدتها مثل هذه المباريات وظلت حديث الصباح والمساء بين الجماهير لفترة طويلة ، وفى الفترة الأخيرة رفعت خناقات الاهلى والزمالك شعار "تبات نار تصبح رماد" بعدما قدم أبطال هذه الخناقات اعتذارات أنهت الازمة وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية ..

*إيهاب أمين يعتذر لمشعل بعد كوبرى السلة

منذ ساعات قليلة قدم إيهاب أمين لاعب فريق السلة بالنادي الأهلي ، اعتذاره لمصطفى مشعل لاعب الزمالك بعد الأزمة التي نشبت خلال مواجهة الفريقين بدور الـ 16 من كاس مصر.

وقام إيهاب أمين بتمرير الكرة بين قدمي مصطفى مشعل الزمالك، ما اعتبره عناصر الفريق الأبيض تصرفا مهينا وغير مقبول، وهو ما تسبب في مشادات وشجار بالأيدي بين الفريقين، عقب انتهاء المباراة التي فاز بها "المارد الأحمر" 92-80، بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الأهلي في الجزيرة.

وقال أمين في تصريحات تلفزيونية: "أعتذر لمصطفى مشعل، لم أقصد الإهانة له أو لنادي الزمالك، كانت لقطة مهارية وتحدث في جميع منافسات كرة السلة العالمية هذا ما قصدته".

وتابع: "اعتدت على مثل هذه اللعبة خلال فترة وجودي في أمريكا ولم تكن تستدعى كل هذه الأزمة".

وكان إيهاب أمين الذي خاض فترة احتراف بالولايات المتحدة الأمريكية قد انتقل للنادي الأهلي الموسم الحالي قادما من نادي سبورتنج بعد صراع مع الزمالك.

ومن جانبه قبل مصطفى مشعل لاعب الزمالك الاعتذار قائلا: " اللعبة كانت مهارية ولم يكن بها أي مشكلة حيث تحدث بجميع دوريات العالم، الأزمة في توقيتها لأن الأهلي ضمن الفوز بفارق من النقاط، لذا شعرنا بأنها استهزاء بنا".

المباراة توقفت لأكثر من مرة بسبب اعتراض الجهاز الفني للزمالك بقيادة عصام عبد الحميد على حضور جماهير الأهلي بعدد أكبر من المسموح به (50 مشجعاً لكل فريق)، بالإضافة إلى الاعتراض على بعض القرارات التحكيمية.

*رمضان صبحى يعتذر لجماهير الزمالك بعد "الوقفة"

وأثار رمضان صبحي، لاعب الأهلى صدى مدويا بالأرجاء الكروية إثر قيامه بحركة استعراضية وقف خلالها على الكرة بمواجهة الزمالك بملعب برج العرب موسم 2014 – 2015، ولم يكف أنصار الأهلى من هذا التوقيت الحديث عن ما سُمى بـ«وقفة رمضان» حيث إتخذها أنصار النادى الاهلى شعارًا لهم يُرسم على القمصان والفانلات الرياضية، ويقلدها الصغار والكبار بالشوارع وملاعب الكرة الخماسية.

ومن جانبه أكد رمضان صبحى لاعب الأهلى، إنه يعتذر للاعبى الزمالك عن وقوفه على الكرة أثناء مباراة السوبر التى جمعت الفريقين بالإمارات قائلا :":"مكنش قصدى أهين حد فيهم وكلهم أصحابى".

وقال لاعب الأهلى الشاب أنه لن يقف مرة أخرى على الكرة، بعد حملة الانتقادات التى تعرض لها على خلفية وقوفه على الكرة فى مباراة لسوبرقائلاً: "أنا مكنش قصدى أعملها تانى أمام الزمالك ولن أكررها".

وكشف "صبحى "فى تصريحاته لقناة الأهلى، عن الحوار الذى دار بينه وبين حسام غالى عقب المباراة، قائلا:"هو أخويا الكبير وقالى متعملش كده وأنا عارف إن كان عليك ضغوطات كبيرة".

*جنش يعتذر لجماهير الاهلى بعد مناوشات السوبر

وعلى نفس الوتيرة قام محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، بالإشارة بحركات ورقصات غريبة فى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتي، الذى احتضن قمة الكرة المصرية التى جمعت الزمالك بالأهلى على كأس السوبر المحلية.

فقد نزل جنش الذى تم استبعاده من قائمة المباراة للإصابة، إلى ملعب المباراة، ووجه بعض الحركات والإشارات التى أثارت غضب الجماهير، متوعدا بفوز الأبيض وحمل كأس السوبر.

وبعدها قدم جنش اعتذاراً لجماهير الأهلي عن الحركات التي قام بها في بعض اللقاءات، مؤكدا أنه لم يقصد استفزاز جمهور الفريق الأحمر.

وقال جنش في تصريحات تليفزيونية: "لم أقصد استفزاز جمهور الأهلي وأعتذر لهم عن تصرفاتي التي بدرت تجاههم". لأننى كنت مهيس ومش مركز

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة