خالد صلاح

إكسترا نيوز تبث تقريرا حول استغلال الإخوان منظمات حقوقية مشبوهة للإساءة لمصر

السبت، 09 نوفمبر 2019 05:22 م
إكسترا نيوز تبث تقريرا حول استغلال الإخوان منظمات حقوقية مشبوهة للإساءة لمصر الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير لقناة "إكسترا نيوز"، أن تنظيم الإخوان الإرهابى يستعين بمنظمات حقوقية مشبوهة للإساءة لمصر، موضحة أنه لم يعد جديدا تورط منظمات حقوقية مشبوهة للدفاع عن جماعة الإخوان وفى مقدمتها منظمة هيومان رايتس ووتش المتواطئة مع الإرهاب وجماعة الإخوان وكذلك منظمة العفو الدولية.

وأشارت القناة فى تقريرها، إلى أن التقارير المشبوهة الصادر عن منظمة هيومان رايتس ووتش تؤكد خلال الفترة الأخيرة التواطؤ مع الإرهاب وارتباطها بعلاقات مشبوهة مع جماعة الإخوان الإرهابية التى توظفها كأداة للتشويه والفبركة وبث الأكاذيب للتحريض ضد الدولة المصرية وغيرها من الدول العربية المعتدلة التى سعت تقاريرها إلى خلق حالة من عدم الرضا بشأن حقوق الإنسان فى مصر.

وتابع تقرير القناة :"كشفت فى نفس الوقت عن حالة العداء التى تكنه تلك المنظمات للدولة المصرية ولعل الخطوات المتسارعة التى اتخذتها الحكومة المصرية فى مجال حقوق الإنسان انطلاقا من قناعتها الذاتية بأهمية حقوق الإنسان هو أبلغ رد على تلك المنظمات التى خلت تقاريرها عن أى مصداقية أو حيادية كما تدعى".

وأشارت قناة إكسترا نيوز، إلى أنه فى إطار هذا التوجه المنفتح جاءت مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بإطلاق حوار مجتمعى موسع لتعديل القانون المعنى بالمنظمات غير الحكومية بهدف تعزيز دورهم كشريك للدولة فى تحقيق التنمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة