خالد صلاح

البايرن ضد دورتموند.. أسود الفيستيفال يسعى لتعميق جراح البافاري فى كلاسيكو ألمانيا

السبت، 09 نوفمبر 2019 09:00 ص
البايرن ضد دورتموند.. أسود الفيستيفال يسعى لتعميق جراح البافاري فى كلاسيكو ألمانيا بايرن ميونخ ودوتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "أليانز آرينا" مسرحا اليوم السبت، لاستضافة كلاسيكو ألمانيا الذى يجمع بين العملاقين بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند، فى مباراة كلاسيكو ألمانيا التى تجمع الفريقين ضمن الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

موعد مباراة البايرن ضد دورتموند

وتقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند يوم السبت 9 نوفمبر 2019 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

دورتموند يسعى لتعميق جراح بايرن ميونخ

بايرن ميونخ ودروتموند
بايرن ميونخ ودروتموند

 

ويدخل بايرن ميونخ هذا اللقاء وهو قادم من خسارة ثقيلة على يد آينتراخت بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في الجولة السابقة من الدوري الألماني، حيث يحتل حامل اللقب المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ويمر البايرن باسوأ فترة له منذ سنوات طويلة، فهو مني بخسارة مذلة أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-5 السبت الماضي أدت إلى إعفاء مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش من مهامه وتعيين مساعده هانز ديتر فليك مكانه مؤقتا بانتظار التعاقد مع مدرب جديد.

وداوى فليك الجراح المحلية لفريقه بفوز قاري في مهمته الأولى على رأس الإدارة الفنية للنادي البافاري بقيادته الى الفوز على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-صفر الأربعاء في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا وبالتالي تأهله إلى ثمن النهائي.

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة بوروسيا دورتموند كلٌا من لوكاس هيرنانديز، نيكلاس زوله ويان فييت آرب بداعي الإصابة، كما سيغيب المدافع جيروم بواتينج بسبب الإيقاف.

فى المقابل يعيش بوروسيا دورتموند حالا أفضل من بايرن ميونخ، حيث يحتل المركز الثاني من الدوري الألماني برصيد 19 نقطة، ويذدخل أسود الفيستيفال المباراة بثقة كبيرة بعد الانتصار الرائع على الإنتر 3-2 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ولم يخسر دورتموند منذ سقوطه امام أونيون برلين 1-3 في الجولة الثالثة، كما سمح له فوزه الاخير على فولفسبورج بثلاثية نظيفة في المرحلة العاشرة، بالتقدم الى وصافة البوندسليجا بفارق ثلاث نقاط عن بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر.

ويأمل الفريق الاصفر والاسود في الثأر من غريمه البافاري الذي كان سحقه بخماسية نظيفة في أبريل الماضي في طريقه للفوز بلقب الدوري المحلي بفارق نقطتين عنه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة