خالد صلاح

رحيم سترلينج يقتني 6 منازل مجاورة لإرضاء خطيبته.. صور

السبت، 09 نوفمبر 2019 01:00 ص
رحيم سترلينج يقتني 6 منازل مجاورة لإرضاء خطيبته.. صور سترلينج مع خطيبته
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى خطوة مفاجئة، قام نجم مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، بإقتناء 6 منازل مجاورة فى ضاحية ستوكبورت الواقعة بمدينة مانشستر الإنجليزية، وذلك من أجل عرضها للإيجار مقابل 750 جنيه إسترليني شهريا.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، فإن سترلينج بدأ مسيرته المهنية الجديدة فى مجال التطوير العقاري، واشترى ستة منازل مجاورة بتكلفة تقدر بنحو 166،000 جنيه إسترليني لكل منزل.

ميليان أمام المنازل الجديدة
ميليان أمام المنازل الجديدة

 

واتبع سترلينج خطى مهاجم إنجلترا السابق مايكل أوين الذي اشترى خمسة منازل في نفس الشارع، أيضا لاعب ليفربول السابق روبي فاولر اشترى أيضا شارع كامل تقريبا في أولدهام.

وقال الجيران في ستوكبورت إنهم "فوجئوا" بشراء رحيم العقارات وقال أحدهم: " عندما أخبرني أحدهم أن رحيم اشترى تلك العقارات أعتقدت أنها مزحة".

أضاف: "المكان غير مناسب لأن يشتري مليونير مثله هذه العقارات، أقصد أنه متهدم قليلاً، أيضا هذا السعر مكلف بعض الشيء بالنسبة للمنطقة، فغالبية الأماكن هنا تؤجر بأقل من 600 جنيه إسترليني".

خطيبة سترلينج
خطيبة سترلينج

 

وأعلنت خطيبة نجم السيتي ، بيج ميليان ، صاحبة الـ22 عاماً ، والتي لديها ابن صغير من رحيم ، أنهما اشتروا مجمع المنازل ولك من خلال حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وكتبت ميليان: "بعد شهور من دراسة تطوير العقارات ، حصلت على مؤهلاتي لأن أصبح مطور عقارات في عام 2018، بدأنا بعد ذلك بحثًا عن عقارات لإضافتها إلى أملاكنا، ثم نجحنا في شراء ستة منازل جديدة".

وأضافت: "نحن نخطط لإضافة المزيد من المشاريع إلى أملاكنا في المستقبل."

خطيبة سترلينج وأم طفله
خطيبة سترلينج وأم طفله

 

وأنشأ الثنائي شركة تدعى Milian Property Group Ltd وكلاهما مديران فيها.

رحيم سترلينج فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي بعد انتقاله بقيمة 49 مليون جنيه إسترليني من ليفربول وظهر في كأس العالم مرتين مع إنجلترا، ويتقاضى حاليا راتبا أسبوعيا من السيتي يقدر بـ300 ألف إسترليني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة