خالد صلاح

سيدة تشكو ارتفاع فاتورة المياه لمنزلها من 40 جنيها لـ3330 بالسيدة زينب

السبت، 09 نوفمبر 2019 12:00 ص
سيدة تشكو ارتفاع فاتورة المياه لمنزلها من 40 جنيها لـ3330 بالسيدة زينب ايصال كهرباء
كتب ـ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة إنعام عبد اللله السيد شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، تتضرر فيها من ارتفاع قيمة الفواتير الشهرية للمياه التى وصفتها بالباهظة دون مبرر حيث تم زيادتها من 40 جنيها إلى 3330 جنيها.
 
1
 
وقالت القارئة التى تسكن فى حى السيدة زينب بمحافظة القاهرة :" انا اسكن فى السيده زينب ولدي بنت وولد فى سن العشرينات واسكن في بيت من دورين ارضي واول وكل شهر بيجلنا فاتورة المياه مايقرب جنيها ٤٠للشهر الواحد الشقه غرفتين وصاله اذ بالشركه تصدر فاتورة شهر سبتمبر واكتوبر بمبلغ يقدر ٧٠٠٠ جنيه للشهرين و زوجي متوفي ومعاشه ٥٠٠ جنيه ومعايا بنت فى الجامعه".
للتواصل/    ٠١١١٦٢٥٧٠٠٧
 
2
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة