خالد صلاح

شاهد.. رد الفنان حسن بلبل على مروجى الشائعات حول العاصمة الإدارية والأمطار

السبت، 09 نوفمبر 2019 08:37 م
شاهد.. رد الفنان حسن بلبل على مروجى الشائعات حول العاصمة الإدارية والأمطار الفنان بلبل
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الفنان حسن بلبل على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، طريقة البعض فى انتقاد الدولة دون البحث والتحرى على الموضوعات التى يتناولونها، كون الدولة تبذل مجهوداً كبيرا فى مختلف القطاعات، وعلى رأسها البنية التحتية والتعليم والصحة، والتكنولوجيا، وتوفير السلع الغذائية.

 

وقال "بلبل"، عبر فيديو عرضه عبر حسابه الرسمى: "بسم الله ما شاء الله، البلد أصبح بها 100 مليون خبير، ويقولون لماذا نبنى عاصمة إدارية جديدة، كنا أنفقنا هذه الأموال على المدارس أو المستشفيات.. رغم أن الواحد اللى بيقول كدا لو بحث شوية سيجد أن الدولة تنفق أموالا ضخمة على بناء مدارس جديدة ومازالت تفعل ذلك، وإذا بحثنا مرة أخرى سنجد نفس الأمر فى المستشفيات".

 

ولفت "بلبل"، إلى أن العاصمة الإدارية يعمل بها 3.5 مليون شخص، أى أن هناك قرابة ثلاث ملايين ونصف المليون أسرة تعيش على العمل فى هذه العاصمة.

 

وانتقد الفنان بلبل، الذين سعوا رواء التهويل الذى طال الأخبار المتعلقة بغرق البلاد فى مياه الأمطار خلال الفترة الماضية، رغم أن كافة الدول الأوروبية عانت من هذا الأمر وكذلك الدول المعادية للدولة مثل قطر وغيرها، وتابع: "البنية التحتية القديمة صنعت لعدد مواطنين أقل من 100 مليون والدولة تبذل جهدا جبارا الآن للارتقاء بمستوى البنية التحتية".

 

وختم حديثه قائلاً: "المصريون الذين يحبون وطنهم لا تغضبهم هذه الأمور لأنهم يعلمون أن مصر تتقدم، والغاضبون هم من يريدون السقوط للدولة المصرية وتصبح مثل بعض الدول لا حماية لها.. وعلشان كدا بنقول اللى يزعل يتفلق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة