خالد صلاح

قارئ يشكو توقف بطاقة التموين.. ويؤكد: لا أمتلك سيارة

السبت، 09 نوفمبر 2019 08:00 ص
قارئ يشكو توقف بطاقة التموين.. ويؤكد: لا أمتلك سيارة بطاقة تموين - أرشيفية
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ وليد على يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من توقف بطاقة التموين بدون سبب، وتم تقديم المستندات التى تثبت أحقيته للدعم بمكتب التموين بمنطقة إمبابة.

وقال القارئ فى رسالته: "فوجئت منذ شهرين عند صرفى الحصة التموينية بأن البطاقة متوقفة ولا تعمل بدون أى أسباب، علما بأننى لا أمتلك أى سيارة ولا تتعدى فاتورة الكهرباء 200 جنيه، وتم تقديم شكوى لمكتب التموين بمنطقة إمبابة ولم يتم الرد حتى الآن"، مطالبا بسرعة النظر فى الشكوى لاستحقاقة للدعم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونيsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة