خالد صلاح

مشاهدة مباراة نيجيريا وكوت ديفوار اليوم فى أمم أفريقيا تحت 23 عاما عبر سوبر كورة

السبت، 09 نوفمبر 2019 02:24 م
مشاهدة مباراة نيجيريا وكوت ديفوار اليوم فى أمم أفريقيا تحت 23 عاما عبر سوبر كورة نيجيريا
أحمد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب نيجيريا الأوليمبى، فى الخامسة مساء اليوم السبت، نظيره كوت ديفوار الأوليمبي، فى أولى مواجهات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المقامة على أرض مصر فى الفترة من الجمعة الموافق 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر الجاري، وذلك على  ستاد السلام تحت إدارة الدولي المصري محمد معروف.

وافتتح البطولة مساء الجمعة، وشهدت مباراة الافتتاح تفوق منتخب مصر على نظيره المالى (1 – 0) وتصدر المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن الكاميرون وغانا اللذين تعادلا (1 – 1) فى اللقاء الثاني.

تحت إدارة الدولي المصري محمد معروف وبذكريات لقاءهما معاً في ربع نهائي دورة بكين 2008 يتجدد الموعد بين العملاقين في لقاء قمة أو نهائي مبكر للبطولة.

"النسور الخضر" ضمنوا التواجد في النهائيات للمرة الثالثة توالياً على حساب الثنائي العربي ليبيا والسودان بعد أن عوضت خسارتها أمام "أحفاد المختار" بهدفين في ذهاب المرحلة الثانية وفازت إياباً برباعية ’ ثم تكرر السيناريو مع "صقور الجديان" في المرحلة الثانية بالسقوط بهدف في أم درمان ثم جاء الرد بخماسية في اللقاء الثاني.

 من جانبه استعاد منتخب "الأفيال البرتقالية" موقعه بين الثمانية الكبار بعد أن غاب عن بطولة 2015 عندما تخطى منتخب النيجر في المرحلة الثانية للتصفيات بفوزه (2 – 1) خارج أرضه ذهاباً و(6 – 1) أيضاً في لقاء الإياب’ ثم صعد على حساب غينيا في المرحلة الحاسمة بخسارته (0 – 1) على أرضه وفوزه (2 – 1) في كوناكري.

لمشاهدة مباراة نيجيريا وكوت ديفوار اضغط هنا

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة