أكرم القصاص - علا الشافعي

البايرن يتسلح بالحصن المنيع ضد دورتموند فى كلاسيكو الدوري الألماني

السبت، 09 نوفمبر 2019 02:27 م
البايرن يتسلح بالحصن المنيع ضد دورتموند فى كلاسيكو الدوري الألماني جانب من مباراة سابقة بين بايرن ميونخ ودورتموند
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي بايرن ميونخ مع بوروسيا دورتموند في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب " أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

ويمتلك بايرن ميونخ سجلاً رائعاً على ملعبه فى مباريات الكلاسيكو أمام بوروسيا دورتموند، بعدما نجح فى تحقيق الفوز بآخر 5 مباريات جمعت الفريقين بمسابقة الدوري الألمانى "البوندزليجا" على ملعب "أليانز أرينا".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 18 نقطة خلف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

ويمر البايرن بأسوأ فترة له منذ سنوات طويلة، حيث منى بخسارة مذلة أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-5 السبت الماضى أدت إلى إعفاء مدربه الكرواتى نيكو كوفاتش من مهامه وتعيين مساعده هانز ديتر فليك مكانه مؤقتا بانتظار التعاقد مع مدرب جديد.

وداوى فليك الجراح المحلية لفريقه بفوز قاري في مهمته الأولى على رأس الإدارة الفنية للنادي البافاري بقيادته الى الفوز على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-صفر الأربعاء في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا وبالتالي تأهله إلى ثمن النهائي.

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة بوروسيا دورتموند كلا من لوكاس هيرنانديز، نيكلاس زوله ويان فييت آرب بداعي الإصابة، كما سيغيب المدافع جيروم بواتينج بسبب الإيقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة