خالد صلاح

سالزبورج ضد ليفربول.. محمد صلاح يصل لرقم ميسي بعد هدفه الرائع "فيديو"

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 09:35 م
سالزبورج ضد ليفربول.. محمد صلاح يصل لرقم ميسي بعد هدفه الرائع "فيديو" محمد صلاح لحظة تسجيل الهدف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصرى محمد صلاح رقمًا مميزًا بعد أن سجل هدف ليفربول الثانى فى المواجهة أمام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوى والتى تقام على ملعب "ريد بول آرينا" فى الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

ذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات إلى أن محمد صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول فى صيف 2017، اشترك بـ27 هدفًا مع الريدز فى دورى أبطال أوروبا، فى رقم لم يصل إليه فى تلك الفترة سوى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويكفيه التعادل للتأهل لدور الـ 16، فيما لا بديل أمام سالزبورج سوى الفوز حيث يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي الإيطالي صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على سالزبورج صاحب المركز الثالث.

الإثارة والمتعة هما عنوان مباراة سالزبورج وليفربول في ظل الحظوظ التي يمتلكها الفريقان للتأهل إلى دور الـ16، ويحتاج ليفربول للفوز أو التعادل لتخطي دور المجموعات وتجنب الخروج المبكر من المسابقة.

كما قد يصعد فريق محمد صلاح للدور المقبل حال الهزيمة بشرط تسجيل 4 أهداف فأكثر في النمسا ليتفوق في المواجهة المباشرة مع سالزبروج، بعدما انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد"، لصالح ليفربول بنتيجة 4-3، كذلك الخسارة بأي نتيجة قد لكن بشرط عدم فوز نابولي على جينك البلجيكي.

أما سالزبورج فيحتاج لتحقيق الفوز على ليفربول وتعثر نابولي أمام جينك في المباراة التي تجمعهما بنفس التوقيت على ملعب "سان باولو"، لمواصلة المشوار بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويكفي نابولي الحصول على نقطة التعادل من أجل التأهل لثمن النهائي، كما سيتأهل الفريق الإيطالي للدور المقبل حال الهزيمة ضد جينك بشرط تعثر سالزبورج أمام ليفربول.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة