خالد صلاح

ارسنال يبحث عن بطاقة الصعود فى الدوري الاوروبي ضد ستاندرلياج

الخميس، 12 ديسمبر 2019 09:00 ص
ارسنال يبحث عن بطاقة الصعود فى الدوري الاوروبي ضد ستاندرلياج ارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أرسنال الإنجليزي ضيفاً على ستاندرلياج البلجيكي في الثامنة مساء اليوم بملعب "موريس ديفراسن"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على اينتراخت فرانكفورت الالماني صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ستاندرلياج المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل فيتوريا جيماريش البرتغالي المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

وسيكون باب التأهل مفتوحاً على مصراعيه بين الفرق الثلاثة، في الوقت الذي يعد فيه ارسنال المرشح الأوفر حظاً لخطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة السادسة إلى الدور المقبل.

وتنص لوائح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، على اللجوء إلى فارق الاهداف في المواجهات المباشرة ثم الاهداف المسجلة في تلك المواجهات، ومن ثم الاهداف المسجلة خارج القواعد حال تساوي الفرق الثلاث في عدد النقاط "10".

وقد تتساوى الفرق الثلاث في عدد النقاط حال خسارة ارسنال في مباراة اليوم أمام ستاندرلياج وتعادل اينتراخت فرانكفورت مع فيتوريا جيماريش.

وكان ارسنال تغلب على ستاندرلياج برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "الامارات"، لذلك يعد الفريق اللندني الاوفر حظاً لبلوغ الدور المقبل، فيما سيضمن الفريق البلجيكي التأهل في حال الفوز على ارسنال ولو بفارق هدف، شرط خسارة إينتراخت فرانكفورت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة